الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اخواني سؤالي عن المده التي يتم فيها قبولي في الملحقيه علما"اني ادرس على حسابي الخاص

استفسار اخواني سؤالي عن المده التي يتم فيها قبولي في الملحقيه علما"اني ادرس على حسابي الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسـعود
    نظام ال 30 ساعة ملغي من 4 شهور تقريبا

توكل على الله
    اسأل الله لي ولك التوفيق
    تسلم والله اخوي ابو سعود اسال الله لنا ولكم الهداية والصلاح وشكرا على المعلومه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المميزvip
    ابو سعود انت متأكد من ان قرار 30 ساعه الغي
    الله يعطيك العافيه
    ايه ملغي ونازل الخبر في الجريدة اتذكر

وفيه شباب كثير طلعوا وانظموا بشهر وشهرين وثلاثة واربعة على أقصى أقصى حد
    7 "
  3. الانضمام للابتعاث ماله وقت معين انا سألت في الملحقية لأني ادرس على حساب الوالد ولي اسبوعين فقط وجاية دكتوراة، قالولي اول شي لازم قبول جامعة ( طبعاً في الدكتوراة غالباً ماتاخذ القبول إلا بعد التوفل والجي ار اي وأنا في مرحلة اللغة) وبعد ماتكتمل اوراق الطالب من قبول جامعة وكل المستندات اللي تعبيها في الملحقية، تتنظر لحد مايجي من الرياض مقاعد للإلحاق وهذي مايعرفون لها وقت، والمسؤولة تقول عندي قائمة بالطلاب راح نبدأ بالأقدم واللي اوراقهم مكتملة

هذا الجواب من الملحقية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Msc
    الانضمام للابتعاث ماله وقت معين انا سألت في الملحقية لأني ادرس على حساب الوالد ولي اسبوعين فقط وجاية دكتوراة، قالولي اول شي لازم قبول جامعة ( طبعاً في الدكتوراة غالباً ماتاخذ القبول إلا بعد التوفل والجي ار اي وأنا في مرحلة اللغة) وبعد ماتكتمل اوراق الطالب من قبول جامعة وكل المستندات اللي تعبيها في الملحقية، تتنظر لحد مايجي من الرياض مقاعد للإلحاق وهذي مايعرفون لها وقت، والمسؤولة تقول عندي قائمة بالطلاب راح نبدأ بالأقدم واللي اوراقهم مكتملة

هذا الجواب من الملحقية
    يعطيك الف عافيه انا الحمد لله كل شي عندي كامل بس باقيلي اوراق السفاره حقت الفيزا يعني وامر اركاب من الوزاره وطلعتي لامريكا شهر 6 اكون هناك تبدا دراستي طيب اختي هذا الشي ماشي على جميع الطلاب يعني الطلاب جميعهم بحسب تخصصهم ولا طلاب الدكتورا وهذا كلام الملحقيه الي في امريكا ولا الي هنا عندنا وشكرا على المعلومه الله ينورلك طريقكك ويحقق حلمك

اخوك
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.