الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اخواني سؤالي عن المده التي يتم فيها قبولي في الملحقيه علما"اني ادرس على حسابي الخاص

استفسار اخواني سؤالي عن المده التي يتم فيها قبولي في الملحقيه علما"اني ادرس على حسابي الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR F
    الساله ارزاق وانا اخوك فيه ناس تنظم بشهر وفيه ناس لها سنه مانظمت

موفق
    اخوي انا بعد سمعت بذا الكلام انو في ناس انضمت في خلال شهر واقل بس زي منت عارف لمن تسمع مو زي لمن تتاكد عشان لايروح تعبك بلاش وتسير على ماقالو تيتي تيتي زي مارحتي زي ماجيتي
    اخوك وشكرا على المرور ولاهنت
    7 "
  2. أخوي / ثامر الرشيدي ،،
    عاملين يلعبون دور أساسي في هذي العمليه
    الحظ و الواسطه
    في طلاب كثيرين إنضموا خلال شهر فقط لأن أمورهم مشت مضبوطه
    وفي ناس كثيرين إنضمو خلال اسابيع لأن عندهم واسطه ،،
    وفي تقديري أن البعثه ماتطول عن سنه وتجيكـ << أسوأ الإحتمالات
    فخل في بالكـ مصروفكـ حق سنه ،،

وتحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خــAــاSلــUــد
    أخوي / ثامر الرشيدي ،،
    عاملين يلعبون دور أساسي في هذي العمليه
    الحظ و الواسطه
    في طلاب كثيرين إنضموا خلال شهر فقط لأن أمورهم مشت مضبوطه
    وفي ناس كثيرين إنضمو خلال اسابيع لأن عندهم واسطه ،،
    وفي تقديري أن البعثه ماتطول عن سنه وتجيكـ << أسوأ الإحتمالات
    فخل في بالكـ مصروفكـ حق سنه ،،

وتحياتي
    هلا وغلا بك اخوي ايه كلام عين الصواب بس تدري انه في ناس بدون واسطه حظ زي ماقلت حظرتك . بس من ناحية المصاريف تمشيني سنه ان شاء الله، بس انا سمعت مقوله عن الي يروح الرياض ويسوي المقابله وياخذ الفيزه يروح للأداره ويفتح ملف من السعودية ويروح الدوله ويرسل صوره من ختم الدخول ويرسلها على الاداره ويجيه القبول احتمال خلال شهر او اثنين سؤالي قد سمعت احد سوى نفس الكلام ذا وشاكر لك تفاعلك معنا
    اخوك
    7 "
  4. شباب انا اوراقي جاهزه والجامعه معترف فيها والقبول مشروط واخذت الفيزه وعندي دبلوم محاسبه والجامعه تعادل الدبلوم
    وجاني وظيفه بألفين ريال ع بند الاجور ولا اعرف ايش اسوي اخاف اروح امريكا ولا تجي البعثه والا تطول ولا اقدر ع المصاريف والا اخذ الوظيفه واقعد مثل راتب الاجنبي طول حياتي وادفن الطموح
    وابي افتح ملف من هنا كيف
    وابي تذاكر من الوزاره مساعده
    والله محتار مع اني تعبت لين حصلت القبول والفيزه وخساير لها اول مالها اخر
    ارجوا الافاده الله يجزاكم خير
    وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المميزvip
    شباب انا اوراقي جاهزه والجامعه معترف فيها والقبول مشروط واخذت الفيزه وعندي دبلوم محاسبه والجامعه تعادل الدبلوم
    وجاني وظيفه بألفين ريال ع بند الاجور ولا اعرف ايش اسوي اخاف اروح امريكا ولا تجي البعثه والا تطول ولا اقدر ع المصاريف والا اخذ الوظيفه واقعد مثل راتب الاجنبي طول حياتي وادفن الطموح
    وابي افتح ملف من هنا كيف
    وابي تذاكر من الوزاره مساعده
    والله محتار مع اني تعبت لين حصلت القبول والفيزه وخساير لها اول مالها اخر
    ارجوا الافاده الله يجزاكم خير
    وشكرا
    اخوي مثل ماقلك الاخ انا ماودي اديك كلام اكيييد لان القبول بيجيك ان كثرت سنه فانت خلي معك مصاريف سنه وتبي نصيحتي اتوكل يارجل بالله (ومن توكل على الله فهو حسبه ) وروح عمي لو راحت هذي الوظيفه عليك تتعوظ في الف شركه فاتحه وبعديد الجماعه هنا بالسعوديه ماقصرو والله انا رحت الغرفه التجاريه بجده ولقيت الف شركه وشركه وقدمت فيها وماعندي مشكله لو قالولي تعال وظفناك اروح لهم بس الين يجي موعد الدراسه الي هو في شهر 6 وراح اقدم استقاله . وانا اخوك الواحد يدور للافظل وش بتسويلك 2000 ريال ولاشي روح ياعم وعلى الله هذا الي اقدر اقوله
    اخوك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثامر الرشيدي
    اخوي مثل ماقلك الاخ انا ماودي اديك كلام اكيييد لان القبول بيجيك ان كثرت سنه فانت خلي معك مصاريف سنه وتبي نصيحتي اتوكل يارجل بالله (ومن توكل على الله فهو حسبه ) وروح عمي لو راحت هذي الوظيفه عليك تتعوظ في الف شركه فاتحه وبعديد الجماعه هنا بالسعوديه ماقصرو والله انا رحت الغرفه التجاريه بجده ولقيت الف شركه وشركه وقدمت فيها وماعندي مشكله لو قالولي تعال وظفناك اروح لهم بس الين يجي موعد الدراسه الي هو في شهر 6 وراح اقدم استقاله . وانا اخوك الواحد يدور للافظل وش بتسويلك 2000 ريال ولاشي روح ياعم وعلى الله هذا الي اقدر اقوله
    اخوك
    الله يعطيكم العافيه جميعا
    بس عندي سؤال
    انا دراستي في شهر ثلاثه هل من الممكن اني اروح امريكا واقدم على الملحقيه اوراقي ثم أأجل دراستي على الاقل سته شهور واتابع طلبي من السعوديه
    وسؤال ثاني لو سمحتوا-هل ممكن الوزاره تعطيني التذاكر
    مع العلم ان الحركتين هذي سواها اثنين من الشباب العام الماضي ومشت على الوزاره
    بس مدري الحين كيف
    7 "
  7. اخوي انا الصراحه للحين مارحت هناك يعني اقدر افيدك في السؤال الاول
    بامكانك تاجل الدراسه وانت هنا بالسعوديه بس عليك انك تراسل الجامعه عن طريق الايميل الي عطيتهم هو وتشوف ردهم بس انتبه ترى اقل شي تسويه هناك محسوب عليك يعني انتبه لا يفنشوك
    اما سؤالك الثاني اعطيك رايي فيه لاتاخذ كلام احد روح بنفسك للأدارة البعثات بالرياض واسئلهم اي سؤال تبيه وتبي اعطيك عنوان الاداره بحي الغدير وهناك يفهموك كل شي وهذا الي اقدر افيدك فيه وعليك الباقي يعني الكوره بملعبك وسامحنى اخوي

اخوك
    7 "
  8. انا جاني قبول من نفس الجامعة والفيزا في الطريق انشالله بس انا راااااااااح اغامر مغامره مررررررررره صعبه لاني رااااح اترك وظيفتي ومع ان الراتب الحمدلله
    مع البدلات يوصل 7500 بس انا عندي طموح اكون مهندس بإذن الله
    ممكن اسألكم سؤال\ لو انتو مكاني ايش راااااااح تسوو راح تتركو الوظيفه وتكملوا دراسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad007
    انا جاني قبول من نفس الجامعة والفيزا في الطريق انشالله بس انا راااااااااح اغامر مغامره مررررررررره صعبه لاني رااااح اترك وظيفتي ومع ان الراتب الحمدلله
    مع البدلات يوصل 7500 بس انا عندي طموح اكون مهندس بإذن الله
    ممكن اسألكم سؤال\ لو انتو مكاني ايش راااااااح تسوو راح تتركو الوظيفه وتكملوا دراسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوف اخوي اذا انت همك التعليم فتاكد انك صح ومحد يقلك هذا غلط وقال الله تعالى (يرفع اللهم الذين امنوا منكم والذين اوتو العلم درجات ) وبكذا ظمنت الدرجات عند الله وظمنت الراتب الجيد الي يكفيك ويكفي عيالك وزي منت عارف الاسعار كل مالها في زياده وهذي وجهت نظري.

اخوك
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.