الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اخواني سؤالي عن المده التي يتم فيها قبولي في الملحقيه علما"اني ادرس على حسابي الخاص

استفسار اخواني سؤالي عن المده التي يتم فيها قبولي في الملحقيه علما"اني ادرس على حسابي الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ثامر الرشيدي
    ثامر الرشيدي

مبتعث مستجد Freshman Member

ثامر الرشيدي الولايات المتحدة الأمريكية

ثامر الرشيدي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة الكليه التقنيه
    • الكليه التقنيه
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • مكه المكرمه, مكه المكرمه
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 25th, 2010, 04:26 AM

لقد تم قبولي في جامعة ويشيتا في ولايت كنساس ولم يتبقى لي الى ان اذهب الى الرياض واكمل باقي اجرآتي سؤالي اذا ذهبت الى امريكا واكملت اجرات الملحقيه ماهي المدة التي يتم فيها انضمامي الى برنامج خادم الحرمين الشريفين لابتعاث لاني سمعت انو لازم تكمل اول سنه الي هي سنة اللغه وبعدها تكمل 30 ساعه من دراستي على حسابي وبعد ذلك يتم انضمامي الى الابتعاث افيدوني جزاكم الله عني وعن المسلمين كل خير اخوكم
  2. هلا والله اخوي ثامر والله انا زيك مقدم على نفس الجامعة وهندسة ميكانيكية بس نظام 30 ساعة مادري عنه مطبقينه او لا لان في ناس التحقوا بالبعثة وهم لسى يدرسوا اللغة بس انا عن نفسي راح انشالله اجيب التوفل من السعودية لانه لغتي مرره ممتازه و يوفر تقريبا 60000ريال وراح ادرس بالجامعة انشالله واحول على الابتعاث ...................................
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثامر الرشيدي
    لقد تم قبولي في جامعة ويشيتا في ولايت كنساس ولم يتبقى لي الى ان اذهب الى الرياض واكمل باقي اجرآتي سؤالي اذا ذهبت الى امريكا واكملت اجرات الملحقيه ماهي المدة التي يتم فيها انضمامي الى برنامج خادم الحرمين الشريفين لابتعاث لاني سمعت انو لازم تكمل اول سنه الي هي سنة اللغه وبعدها تكمل 30 ساعه من دراستي على حسابي وبعد ذلك يتم انضمامي الى الابتعاث افيدوني جزاكم الله عني وعن المسلمين كل خير اخوكم

لاهنت

اخوي اذا كان الجامعه معترف فيها اول ما توصل امريكا ترفق اوراقك و ختم دخولك امريكا وتعبي النموذج من موقع الملحقيه وترسله لهم

وتنتظر ردهم

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad007
    هلا والله اخوي ثامر والله انا زيك مقدم على نفس الجامعة وهندسة ميكانيكية بس نظام 30 ساعة مادري عنه مطبقينه او لا لان في ناس التحقوا بالبعثة وهم لسى يدرسوا اللغة بس انا عن نفسي راح انشالله اجيب التوفل من السعودية لانه لغتي مرره ممتازه و يوفر تقريبا 60000ريال وراح ادرس بالجامعة انشالله واحول على الابتعاث ...................................

بالتوفيق اخوي وفكرتك حلوه بس انا من رأيي انو اخذ التوفل عندهم اقوى لان لغتي ماهي ذاك الكلام بس مع الوقت راح اتقنها بأذن الله وعلى الله يكونوا صادقين في رد المبلغ الي راح ادفعه وشاكر لك مرورك اخوك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعـر
    لاهنت

اخوي اذا كان الجامعه معترف فيها اول ما توصل امريكا ترفق اوراقك و ختم دخولك امريكا وتعبي النموذج من موقع الملحقيه وترسله لهم

وتنتظر ردهم
    نعم الجامعه معترف فيها بس انا الي مو مطمني الكلام الي قالوه في موقع الوزاره انو راح اخذ اول سنه الي هي سنة اللغه وبعد اخذ معها 30 ساعه من الدراسه وبكذا يتم انظمامي الى البعثه وزي منت عارف هذي يبيلها مصاريف كثير واحتمال اني ماراح اغطيها اذا اتأكد هذا النظام بس لو اعرف المده يعني اذا مثلا شديت حيلي في اللغه وجبت درجات ممتازه يتم قبولي بسرعه ولا يطول هنا انا ابغى اعرف وشاكرمرورك حبيبي اخوك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب الذئب
    اهم شي الاوراق كامله ويكون عندك قبول جامعي معترف فيها

بس انته بكلاريوس ولا ماستر
    الاوراق تمام التمام ان شاء الله والجامعه معترف فيها وعندي موعد مقابله في الرياض مع السفاره عشان اكمل بقية الاجراءات ودراستي بكلوريوس وشكرا على سؤالك وتسلم ياغالي
    اخوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.