الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة التكاليف و المصاريف !! احتاج ردود في اقرب وقت ممكن

مساعدة التكاليف و المصاريف !! احتاج ردود في اقرب وقت ممكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wondering
    wondering

مبتعث مستجد Freshman Member

wondering الولايات المتحدة الأمريكية

wondering , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • --, ---
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 25th, 2010, 08:48 PM

اللي يقدر يساعدني من اللي راحوا .. عند وصولكم اعطوكم مبلغ ؟ و كم كان قدره ؟ لأن الموسى قال إنهم هناك بيعطونا مصاريف عند وصولنا ..
    و كمان سواء اعطونا أو ما أعطونا من الناس إلي راحوا ؟ كم تحتاجون يكون في أيدكم لأنه الوضع المادي في العائلة انهز و كلهم قالولي انه ما ينفع تروحين من غير مصاريف ؟ و هذه فرصتي و ماني حابة تضيع مني ؟
    تكفون ساعدوني بس احتاج اعرف كم لازم يكون في جيبي مصاريف !؟ و كمان التذكرة او الحجز من واشنطن للولاية الخاصة بي اشلون احجزها و مين بيدفعها ؟؟
  2. السلام عليكم اختي العزيزه
    بس عندي سؤال ويمكن بعدها اقدر اساعدج بشي
    انت مبتعثة على حسابج ولا حساب الوزاره او اي جه اخرى
    لان لو البعثه من عندهم هم اللي يتكفلو بكل شي:
    حجز الطياره والسكن والكتب وكل حاجه
    اما بالنسبه للفلوس اللي مفروض تحطينهم معاج كمصروف جيب فالمطارات ما رح تحتاجي كثير واكلج بس
    اما امريكا بشكل عام مش غاليه ابدا
    وفحدود 200 دولار بالشهر تكفيك اذا كنت ذكيه فالصرف عزيزتي
    واول ما وصلنا عطونا مبلغ 200 دولار اللي هو معاش الشهر من غير اللي عطونا اياه لكومديشن وفي انرشمنت اماونت يعطوكم اياه بعد بس على حسب بعثتج انا من NESA بروجرام انت فاي برنامج؟

شكرا اختج جامعيه بامريكا
    7 "
  3. والله انا مبتعثة على حساب الوزارة. بس ما بتصرفلنا مكافآت إلا بعد تكملة الشهر وشلون نستأجر و نسكن ؟ و الحجز ايه هما بيقطعون التذكرة من جدة لواشنطن بس من هناك اشلون ؟ قالولنا لازم نحجز و نقطع التذاكر بفلوسنا ؟ صح هذا الكلام ؟ طب لو بيعطوني ٢٠٠ دولار عند وصولي هذه للأكل و الشرب بس وين نسكن ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.