الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معدلي 3.22 من 5

استفسار معدلي 3.22 من 5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تعليق بسيط للأخوان انا طالب على حسابي الخاص في امريكا لي 6 اشهر طالب الحاق بعثه من الملحقيه وملفي كامل ولا حد معطيني وجه ولا ضموني للبعثه لازم واسطه ولا طناااش ماحد درا عنك علماً اني طالب ماستر ومعدلي للبكالوريوس 3.16 من 5 ولا فيه لا افضليه ولا غيره يعني المفاضله بالواسطه وبــــس لاحد يقول اطلع شهرين والتحق الدعوه هنا ظلم * ظلم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رزويتا
    يووه للدرجه هذي مااافيه امل

طيب لو اطلع على حسابي كم سنه ويبغى لي علشان احول؟
    حي الله اهل حارتنا ..... اولا من قال لك كم سنه عشان التحويل .... تتحولين يمكن في شهر او شهرين

بس يبيلك تزبطين امورك في الوزاره قبل تطلعين تروحين تاخذين امر اركاب وراح تمشي امورك مثل

كل اللي جاو قبلك نسبهم اقل منك بكثير والان في افضل الجامعات وعلى حساب الدوله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    تعليق بسيط للأخوان انا طالب على حسابي الخاص في امريكا لي 6 اشهر طالب الحاق بعثه من الملحقيه وملفي كامل ولا حد معطيني وجه ولا ضموني للبعثه لازم واسطه ولا طناااش ماحد درا عنك علماً اني طالب ماستر ومعدلي للبكالوريوس 3.16 من 5 ولا فيه لا افضليه ولا غيره يعني المفاضله بالواسطه وبــــس لاحد يقول اطلع شهرين والتحق الدعوه هنا ظلم * ظلم
    انت لو ان ملفك كامل من اول ماجيت كان مشت امورك وبعين انت جاي بدون امر اركاب صح ولا لا

وبعدين معدلك تراه ماهو 3.75 من 5 المطلوب في الوزاره ...... احنا غلطتنا نستعجل دايما في الجيه وبعضنا يجي بقبول لغه بس ويقول ليش ماضموني ولامعه لاقبول جامعه ولا امر اركاب

(انا نفس حالتك بالزبط جاي ادرس ماستر والى الان ملفي في الملحقيه مارسلوه الوزاره ولي مثلك 6 شهور وارسلت درجاتي اللي في ال6 شهور للملحقيه قبل فتره عشان اذا كانت مرتفعه ممكن يرسلون اوراقك .... اما انك جالس وتبيهم يضمونك كذا لا تفكر .... لازم احد يروح يراجع لك في الوزاره في الرياض )

ربك ييسرها ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنيتي البعثه
    انت لو ان ملفك كامل من اول ماجيت كان مشت امورك وبعين انت جاي بدون امر اركاب صح ولا لا

وبعدين معدلك تراه ماهو 3.75 من 5 المطلوب في الوزاره ...... احنا غلطتنا نستعجل دايما في الجيه وبعضنا يجي بقبول لغه بس ويقول ليش ماضموني ولامعه لاقبول جامعه ولا امر اركاب

(انا نفس حالتك بالزبط جاي ادرس ماستر والى الان ملفي في الملحقيه مارسلوه الوزاره ولي مثلك 6 شهور وارسلت درجاتي اللي في ال6 شهور للملحقيه قبل فتره عشان اذا كانت مرتفعه ممكن يرسلون اوراقك .... اما انك جالس وتبيهم يضمونك كذا لا تفكر .... لازم احد يروح يراجع لك في الوزاره في الرياض )

ربك ييسرها ان شاء الله
    لا والله ياخوي انا معك في شغله وحده قبولي الجامعي تأخر شهر واحد وماصار شي يعني تأخير بسيطـ هذا اول شي انا اتفق معك فيه وطبيعي مامعي امر اركاب لان ماكان عندي قبول جامعي .

ثاني شي لو معدلي 3.75 كان اخذت البعثه ونا في السعوديه لان النظام يعطيك البعثه بالمعدل ذا . وغير كا انا مابقيت شي ماسويته وكل شهر ونا بواشنطن لكن عشان انا ماعندي واسطه ماحد بيعطيني وجه وفي الرياض كمان ارسلت ناس للعطيه وشيك على ملفي وطلع كامل من كووول شي واعتمد ونهاية ملفي يوم اسئل عنه الاقيه في الدرج مغبر اسئل لييييه لانك يا عزيزي الطالب ماعندك واسطه والللي ماعنده لا يجينا ياعمي والله تعبت معهم خلاص وبقلك شغله ثانيه نتائجي في المعهد ممتازه كلها وارسلتها لهم وبرضه طناش حتى الملحق الثقافي دخلت وكلمته وعدني بس مافي فايده فرجاء خاص لاتقول لي انت ماسويت شي ... الدعوه ظلم حسبي الله ونعم الوكيل بس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    لا والله ياخوي انا معك في شغله وحده قبولي الجامعي تأخر شهر واحد وماصار شي يعني تأخير بسيطـ هذا اول شي انا اتفق معك فيه وطبيعي مامعي امر اركاب لان ماكان عندي قبول جامعي .

ثاني شي لو معدلي 3.75 كان اخذت البعثه ونا في السعوديه لان النظام يعطيك البعثه بالمعدل ذا . وغير كا انا مابقيت شي ماسويته وكل شهر ونا بواشنطن لكن عشان انا ماعندي واسطه ماحد بيعطيني وجه وفي الرياض كمان ارسلت ناس للعطيه وشيك على ملفي وطلع كامل من كووول شي واعتمد ونهاية ملفي يوم اسئل عنه الاقيه في الدرج مغبر اسئل لييييه لانك يا عزيزي الطالب ماعندك واسطه والللي ماعنده لا يجينا ياعمي والله تعبت معهم خلاص وبقلك شغله ثانيه نتائجي في المعهد ممتازه كلها وارسلتها لهم وبرضه طناش حتى الملحق الثقافي دخلت وكلمته وعدني بس مافي فايده فرجاء خاص لاتقول لي انت ماسويت شي ... الدعوه ظلم حسبي الله ونعم الوكيل بس
    بسألك رفضو يرسلون ملفك الى الرياض للوزاره ؟

ان شاء الله بتتيسر الامور(يعني افهم منك ماتعب نفسي واسافر الى واشنطن)

تحياتي لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثامر الرشيدي
    اختي ام بدر وعليكم السلام الدول هي(امريكا-فرنسا-كندا-استراليا) وكرر علي هذي الدول الي يظموك فيها للابتعاث بسرعه وغيرها انسا وهذا كلام اكيد والله على مااقول شهيد

اخوك
    مافي شي اسمه التحاق للبعثه الا اذا كان معاك امر اركاب فقط مهما كان المكان اللي تدرس فيه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.