الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معدلي 3.22 من 5

استفسار معدلي 3.22 من 5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رزويتا
    رزويتا

مبتعث مستجد Freshman Member

رزويتا الولايات المتحدة الأمريكية

رزويتا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة Spring International Language Center
    • Spring International Language Center
    • MBA
    • أنثى
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

January 26th, 2010, 02:44 AM

السلام عليكم

انا طالبه بجامعه الملك فيصل

تخصص بكالريوس محاسبه....اخر سنه لي انشالله واتخرج

وعندي امنيه انو لمى اتخرج اكمل ماستر في امريكا..

لكن معدلي منخفض نوعا ما

وهم طالبين من ضمن الشروط ان يكون المعدل 3.75 من 5

هل في امل لو اقدم السنه الجايه اني انقبل بالبعثات؟!
  2. يااختي ترى انا مثلك بس انا متخرج من الكليه التقنيه قسم ميكانيكا ومعدلي 3.47 وهم طالبين 4.5 يعني مافي امل بقوه انضم للبعثه لكن قدمت على جامعه في امريكا وتم قبولي الحمد لله واكملت اجراءاتي جميعها على انو اطلع على حسابي ومن ثم التحق بالبعثه يعني الي راح ادفعه بيرجعلي باذن الله وترى المده الي يظموني فيها للبعثه ماهي كثيره يعني على حسب مجهودك اول ماتدرسي يشوفون كيف درجاتك اذا ممتازه راح يضموك للبعثه فورا ولا راح يترددو وذا درجاتك سيئه الله يعينك على حسابك يعني هذا الي اقدر اوضحه لكي
    ملاحظه(اول ماتدخلي امريكا تسجلي اوراقك في الملحقيه عشان يرسلوها الرياض ويفتحولك ملف هناك ويشوفو حالتك) والله على مااقول شهيد اخوك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رزويتا
    اخ ثامر يعطيك العافيه

والله يعينك ويوفقك...انا للحين لسه ماتخرجت باقي لي سمستر وانشالله في امل يرتفع المعدل (:

وبجرب حضي...طيب انت جرب سجل يمكن يقبلونك ماتدري

تيب سؤال ...اش هو القبول المشروط؟!!!
    حلوه تيب ذي راح اظيفها في القاموس خخخخخ
    انا عارف حظي اقلك طالبين 4.5 من 5 وانا جايب 3.47 تقولي امكن يظموك اصلا من يوم يشوفو نسبتي ذي متاكد راح يطلعون نكته عني ههههههههه بس وش نسوي على الله ياشيخه والرد على سؤالك اللطيف القبول المشروط يعني انك تاخذي اللغه عندهم يعني يدرسوك لغه عندهم لمدة سنه واذا اتقنتيها بدري بدري يعملولك اختبار واذا جبتي جيد جدا ممكن يخلوك تدخلين الدراسه فورا .
    ذكرتيني يوم قلتي قدامي سنه امكن اجيب المعدل الي طالبينه انا كانت نسبتي 2.55 وربي لو اقلك شديت حيلي كذاب اكون الى شديته الين بغى ينقطع خخخخخخخخخ وماجبت الى النسبه الي شفتيها .يازعلت زعل بعدها حتى رحت للمدرس قلتله ماتعطوني وصايه درجات تدري وش قلي نبيع حبحب احنى ولكن جربي حظك انتي امكن تجيبيها على قولك وهذا الي عندي وسامحيني على الاطاله.

اخوك
    7 "
  4. هههههههههههه الله يعين بس

والرد على سؤالك اللطيف القبول المشروط يعني انك تاخذي اللغه عندهم يعني يدرسوك لغه عندهم لمدة سنه واذا اتقنتيها بدري بدري يعملولك اختبار واذا جبتي جيد جدا ممكن يخلوك تدخلين الدراسه فورا .
    طيب يعني على حسابي؟.من البدايه ولا اذا اخذت جيد جدا ينقلوني على حسابهم؟
    7 "
  5. طيب يعني على حسابي؟.من البدايه ولا اذا اخذت جيد جدا ينقلوني على حسابهم؟[/QUOTE]

ايه اختي انا من الصبح ايش اقول بس لاتخافي انظمامك الى البعثه ماراح يطول يعني بالكثير خلال سنه بس اعطيك الهرجه الاكيده انا رحت لوزاره التعليم العالي وسألتهم قلي الموظف عندك اربع دول نقي منها اي دوله تريدها من ظمنها امريكا وقلي باذن الله بيجيك القبول اذا طولت خلال شهرين هذا كلامهم وانا سمعت كذا واحد طلع على حسابه وجاه القبول على طول وما مر على احد طول اكثر من سنه يعني احسبي انتي من الاول مصاريف سنه والله يوفق الجميع ادري كلامي كثير تحملوني.

اخوك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثامر الرشيدي
    طيب يعني على حسابي؟.من البدايه ولا اذا اخذت جيد جدا ينقلوني على حسابهم؟

ايه اختي انا من الصبح ايش اقول بس لاتخافي انظمامك الى البعثه ماراح يطول يعني بالكثير خلال سنه بس اعطيك الهرجه الاكيده انا رحت لوزاره التعليم العالي وسألتهم قلي الموظف عندك اربع دول نقي منها اي دوله تريدها من ظمنها امريكا وقلي باذن الله بيجيك القبول اذا طولت خلال شهرين هذا كلامهم وانا سمعت كذا واحد طلع على حسابه وجاه القبول على طول وما مر على احد طول اكثر من سنه يعني احسبي انتي من الاول مصاريف سنه والله يوفق الجميع ادري كلامي كثير تحملوني.

اخوك[/QUOTE]

يعطييك الف عافيه...ايوه وسمعت ان الماستر القبول مايطول احتمال شهرين بالكثير

مره تطمنت...

طيب مصاريف سنه تقريبا كم تكلف؟؟ <<ادري اسألتي كثيره
    7 "
  7. عادي احنا داخلين هنا ايش نسوي مو عشان نستفسر ولى كيف

مصاريف سنه على حسب صرفيتك والله انتي من النوع الي يمسك ولا يعيش يومه انتي تقدري تحددي انا اعرف واحد في امريكا ماشاء الله عليه الين قاعد يحوش من المكافئه يعني بعد ماظموه للبعثه وترى كثير ماطولو خلاص شهر واعرف صديق لي يعرف واحد انظم خلال اربع ايام بس انتي لاتعتمدي امكن حظه ماشي معاه لكن تقدري تحددي مصاريفك بنفسك يعني احتمال الى تقدري ميتين دولار تكفيكي خلال شهر هذا حسب الدوله يعني حسب غلى الاسعار فيها والباقي مصاريف الجامعه من كتب ومن سكن ومن اشياء ثانيه

وهذا الي اقدر اقوله

واسف على الاطاله

اخوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.