الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابغى مساعدة مررة حاسية وخايفة

مساعدة ابغى مساعدة مررة حاسية وخايفة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنوتة ناني
    بنوتة ناني

مبتعث جديد New Member

بنوتة ناني الولايات المتحدة الأمريكية

بنوتة ناني , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • أمريكا, لم تحدد
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

January 28th, 2010, 12:27 PM

ساعدونييييييي
    انا عندي مقابلة 8 فرابرا ...بس مرررة عندي اسئلة كثيرة..ومن جد مرررة حاسية وماسويت شيئ..اخي مراح يدرس يعني ياخذ فيزا سياحية ؟؟عندو موعد غير موعدي يتفع ولالا ...وانا عندي موعد قبل مايرسلو تبع المبتعثين اللنك الجديد اغير عشان ادخل رقم طلبي ...وبالنيبة DS-160 كيف الصورة للبنات وعادي لو صورتها بعدين دخلتها على الاسكنر يقولو الاذن تبان طيب للبنات ؟؟!! مرررة محتارة ...والDS-160 ادخل للنك تبع الرسالة الي ارسلها لنا واعبي عادي واطبع الورقة واخذها معي ..الصراحة مرررة متلخبطة ابغى احدد يسااااعدني
  2. بنوته اختي لا تتلخبطي ولا شي توي مسوي مقابله انا واختي والله عادي لا ابعد شي اذا انتي في الرياض روحي لساحة الكندي هناك مركز السفارات يعبوا لكي الابلكيشنات ...
    والصوره لا زم تكون بدون سكنر عدد وحده السوالف والاذن ومنابة الشعر باينه للنساء اغلب الاستديوات يعرفوها بدون تعديل او فلتره والله اغلب نماذجي كانت كلها اخطاء ولخبطه بس لما جيناهم جداً عادي وتيسرة وما عليك من اغلب الي تفريه كله دجه انا قبل لا اروح للمقابله قلة بيطردونا انا وختي بس لما جيناهم جداً تيسرة واذا احتجتي شي تحت امرك
    7 "
  3. حبيبتي في استوديهات نسائية لو حابة ويعرفو التصوير تبع السفارات وبالنسبة للموعد مايحتاج تغيري خليكي ع موعدك والنماذج عبي 160 وبس لاتخافي اهم شي اوراقك كاملة وخليكي واثقة من نفسك وتوكلي ع ربك وبالتوفييييييييييق ياسكرة
    7 "
  4. انا قصدي على الصورة الاكترونية الي تتحمل في نوذج 160 كيف اخذها من احد الصورة على الاكنسر واصور وانزلها على الكمبيوتر وكيف ارعرف انو مقاسها بس اروح عند المصورة واقولها صورة وبعدين انزلها على الجهاز ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة ناني
    انا قصدي على الصورة الاكترونية الي تتحمل في نوذج 160 كيف اخذها من احد الصورة على الاكنسر واصور وانزلها على الكمبيوتر وكيف ارعرف انو مقاسها بس اروح عند المصورة واقولها صورة وبعدين انزلها على الجهاز ؟؟
    مايحتاج تنزليها ولا ي هم يدبسوها لكي لا جيتي السفاره وصوره وحده تكفي ويطلبوها عند التشيك على اوراقك وبعدين يدبسوها لكيي وبس والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.