الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح جئتكم من السفارة بخبر حلو

شرح جئتكم من السفارة بخبر حلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب والي مابعد جاه القبول ولا يدري وش يصير عليه ؟؟ يقدر يحجز موعد من الحين ؟؟ لو بعد شهر؟؟؟ ولا ماينفع

القبول للحين ماجا اصلا للحين ماحد قدم لي حسبي الله ونعم الوكيل بس ..... بعض اهل الخير من الاخوان بالمنتدى قالوا لي نقدم لك بدال هالمكتب الي نصب علي ولكن اختفوا الله يردهم من غير شر ياااارب ويجيبون لي قبول
    7 "
  2. ترا والله المقابلة ماهي صعبة

انا كنت شايل هم وزي كذا

ولكن من اول مادخلت السفارة الامور مشيت سهالة

اهم شي دعا الوالدين

والاسئلة مراا سهلة مايبغالها شي

واي خدمة اانا حاضر

وانا تاشيرتي بعد 12 يوم وهي عندي في جدة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة here i'am
    طيب والي مابعد جاه القبول ولا يدري وش يصير عليه ؟؟ يقدر يحجز موعد من الحين ؟؟ لو بعد شهر؟؟؟ ولا ماينفع
    سؤال مهم اتمنى من إخواني الأعضاء الإجابه عليه
    ولهم جزيل الشكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة here i'am
    طيب والي مابعد جاه القبول ولا يدري وش يصير عليه ؟؟ يقدر يحجز موعد من الحين ؟؟ لو بعد شهر؟؟؟ ولا ماينفع

القبول للحين ماجا اصلا للحين ماحد قدم لي حسبي الله ونعم الوكيل بس ..... بعض اهل الخير من الاخوان بالمنتدى قالوا لي نقدم لك بدال هالمكتب الي نصب علي ولكن اختفوا الله يردهم من غير شر ياااارب ويجيبون لي قبول
    خوفك مو من الموعد طيب لو قدمتي وماجاكي القبول وجاء موعد السفاره وش راح تسوي اكيد يطلبو منك اسم الجامعه والقبول والاوراق الي عطوكي هيا وبكذا يلغولك الموعد وتقدمي على موعد ثاني وعاد شوفي متى يحددولك لا تسوي اي شي الى بعد ماتاخذي القبول وانا لو اعرف اقدملك كان ساعدتك وسامحينى اذا قصرنا معك

اخوك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثامر الرشيدي
    يعطيك مليار ترليون تزليون الف عافيه اخوي على مرورك وروح الاهي ييسر لك في كل خطوه سلامه وتسلم اخوي
    والله ذكرتني بمصطفى الآغا ...

ومبروك لمنتخب مصر ...

والشكر موصول لصاحب الموضوع ...
    7 "
  6. أي موعد بعد 7 فبراير وبداية من 8 فبراير سوف يبدء بتعبئة نموذج واحد كما تم ذكره من صاحب الموضوع وهو 160 وسوف يتم وقف التعامل مع النماذج الأخرى

ATTENTION: If your appointment is on or after February 8, 2010, you MUST fill out the DS-160 online application regardless of your visa category. To fill out the application go to https://ceac.state.gov/genniv/. As of February 8, the DS-156, DS-157 and other paper forms will NOT be accepted. Please bring the DS-160 confirmation sheet to the interview along with your passport, your MRV fee receipt, a photo, and any other documents that might help the Consular Officer understand your qualifications.

المصدر
    https://ksa.us-visaservices.com/Forms/default.aspx
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.