الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المرافق الاخ بفيزا f1 هل يدرس على حساب الملحقيه

استفسار المرافق الاخ بفيزا f1 هل يدرس على حساب الملحقيه


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية مشاعر حساسه
    مشاعر حساسه

    مبتعث مستجد Freshman Member

    مشاعر حساسه الولايات المتحدة الأمريكية

    مشاعر حساسه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • محاسبه
    • أنثى
    • مكه, مكه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

    January 28th, 2010, 09:41 PM

    السلام عليكم


    عندي مشكله يا اخواني وبدي حل ضروري جدا ا ا


    المرافق الاخ بفيزا f1 هل يدرس على حساب الملحقيه ام على حسابه الخاص


    طيب الحين مكتب ايجيك يقولي جيبو لنا كشف حساب بـ 40 او 50 الف ومبلغ 1500 ريال عشان يسجل اخويا بنفس المعهد والجامعه الى انا فيها طيب بعد ما اجيب الكشف والمبلغ


    السؤال الحين


    هل دراسة اللغه لاخوي بفيزا f1 حتكون على حساب اخوي الشخصي ام على حساب الملحقيه ؟ علما بان اخويا مايبي يدرس بالجامعه بس بدو يدرس بمعهد لغه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر حساسه
    السلام عليكم


    عندي مشكله يا اخواني وبدي حل ضروري جدا ا ا


    المرافق الاخ بفيزا f1 هل يدرس على حساب الملحقيه ام على حسابه الخاص

    يدرس على حساب الملحقية.

    طيب الحين مكتب ايجيك يقولي جيبو لنا كشف حساب بـ 40 او 50 الف ومبلغ 1500 ريال عشان يسجل اخويا بنفس المعهد والجامعه الى انا فيها طيب بعد ما اجيب الكشف والمبلغ

    لو انا مكانك ريال واحد ما أدفع على قبول جامعة مو بعد قبول لغة يطلع في اقل من ساعة. شوفي المعهد الي بتطلعي عليه, وقدمي الى اخوكي فيه او لين ماعندك خبره في هالموضوع, ممكن الجميع هنا يساعدك ولوجه الله.

    لاتدفعي ريال واحد لأي مكتب, ولاترسلي اي اوراق الى أحد في المنتدى. تعلمي الشغلة بنفسك, والشيء الي ماتعرفيه, بنجاوبك عليه.

    السؤال الحين


    هل دراسة اللغه لاخوي بفيزا f1 حتكون على حساب اخوي الشخصي ام على حساب الملحقيه ؟ علما بان اخويا مايبي يدرس بالجامعه بس بدو يدرس بمعهد لغه
    الملحقية تدفع الرسوم اذا كنتي مبتعثة.


    بالتوفيق
    7 "


  3. طبعا الي سبقني صدق

    بس كـنصيحه لخوك مرافق صح احسن له يغير الفيزه الا f2 لن مافي راسه دراسه بالجامعه صح
    يعني مايبي يدرس صح

    طيب الحل اطلعي انتي واياه والرجال ينكي فالبيت شهر لين ماتستقر الاوضاع من مقاضي ويتعرف على المنطقه

    ويوم من الايام يطلع المعهد ويكلم المديره يقول الشهر الجاي بدرس عندكم ويرسلون اوراقه للملحقيه ويدرس الرجال وبما انه مرافق الافضل f2 لان f1 مجبور يدرس والامقريشن ومشاكله

    وصلى الله على محمد ومتى مابغا يكمل الجامعه يغير الفيزا fi وعلى طول

    الله يوفق الجميع
    7 "
  4. أســـاسا فيزا f-2 فقط تستخرج للزوج او الزوجة او الابناء فقط

    وهولاء هم المرافقين

    الاخ لايعتبر مرافق عند الامريكان

    f-1 فيزا الطالب يدرس فل تايم

    f-2 فيزا المرافقين ( زوج , زوجة , أبناء ) والدراسة بارت تايم

    والله الموفق

    ~~~

    الملحقية راح تتكفل بمصاريف دراسة الاخ المرافق وتدف له راتب كمان

    حاليا ايجيك يطلب منك ضمان مالي ...لانه الوزارة ماتوفر ضمان مالي للمرافق الاخ ..

    وفي كل الاحوال ... أي مرافق ( اخ حتما ) راح تكون فيزته اما فيزا طالب f-1 او فيزا سياحة B-2

    ~~~~

    مدري على اي اساس الناس تفتي بفيزا f-2 انها تكون للاخ

    لاحول ولاقوة الا بالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gazal
    أســـاسا فيزا f-2 فقط تستخرج للزوج او الزوجة او الابناء فقط

    وهولاء هم المرافقين

    الاخ لايعتبر مرافق عند الامريكان

    f-1 فيزا الطالب يدرس فل تايم

    f-2 فيزا المرافقين ( زوج , زوجة , أبناء ) والدراسة بارت تايم

    والله الموفق

    ~~~

    الملحقية راح تتكفل بمصاريف دراسة الاخ المرافق وتدف له راتب كمان

    حاليا ايجيك يطلب منك ضمان مالي ...لانه الوزارة ماتوفر ضمان مالي للمرافق الاخ ..

    وفي كل الاحوال ... أي مرافق ( اخ حتما ) راح تكون فيزته اما فيزا طالب f-1 او فيزا سياحة B-2

    ~~~~

    مدري على اي اساس الناس تفتي بفيزا f-2 انها تكون للاخ

    لاحول ولاقوة الا بالله


    ردك موفق ... وتشكرين عليه ....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر حساسه
    السلام عليكم




    عندي مشكله يا اخواني وبدي حل ضروري جدا ا ا




    المرافق الاخ بفيزا f1 هل يدرس على حساب الملحقيه ام على حسابه الخاص




    طيب الحين مكتب ايجيك يقولي جيبو لنا كشف حساب بـ 40 او 50 الف ومبلغ 1500 ريال عشان يسجل اخويا بنفس المعهد والجامعه الى انا فيها طيب بعد ما اجيب الكشف والمبلغ




    السؤال الحين




    هل دراسة اللغه لاخوي بفيزا f1 حتكون على حساب اخوي الشخصي ام على حساب الملحقيه ؟ علما بان اخويا مايبي يدرس بالجامعه بس بدو يدرس بمعهد لغه
    نعم على حساب الملحقيه علماً بأن الملحقيه تتكفل ب الضمان المالي للمرافق وفتح ملف مرافق دارس من ملفك في الملحقيه
    وايضاً تعويض للفيزا والسيفز ورسوم تسجيل الجامعه وتذاكر السفر وووالخ
    وطبعاً F-1 يدرس طوال ماهو موجود في بلد الابتعاث ولو يكمل أفضل بكثير
    لان اذا تخرج من معهد اللغه يحق له الالتحاق بالبعثه طبعاً اذا درجاته مرتفعه
    وانا مرافق والمثل يقول
    ( اسئل مجرب ولا تسئل خبير )
    وعلى فكره الضمان المالي للمرافق من قبل الملحقيه وليس تابع لضمانك واذا حابه تستفسري عن شيء اخر انا بالخدمه
    شكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.