الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فزززززعه)تكفون يا شباب ردو علي الله لا يهينكم )

مساعدة فزززززعه)تكفون يا شباب ردو علي الله لا يهينكم )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية % RAED %
    % RAED %

مبتعث مستجد Freshman Member

% RAED % الولايات المتحدة الأمريكية

% RAED % , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ***************** , بجامعة *****************
    • ذكر
    • CINCINNATI, OHIO
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 29th, 2010, 05:03 AM

يا شباب انا سمعت بالابلكيشن DS-160 اللي يعبأ لاستخراج الفيزا ولكن انا قد عبيت الابلكيشينات القديمه وموعدي بعد اسبوع هل اثبت على وضعي واروح لموعدي في 6 فبراير ولا لازم اعبي الابلكيشن الجديد وبالتالي اخذ موعد جديد
  2. ماعندي فكرة ايش الجديد؟ لأن مافي شيء أعلن بشكل رسمي من السفارة.

المهم ادخل على حسابك الي أخذت منه الموعد, وبعدين في خانة مكتوب فيها, اصدار نموذج DS-156

اضغط عليها وكمل المعلومات واطبعها, لين كانت تختلف عن الي عندك.
    7 "
  3. انا من رايي وانا اخوك زي منت عارف انا زيك سمعت بالابلكيش 160 وسمعت برظو انهم الغو الابلكيشنات الاخرى الي هي
    (156 -157 -158 ) لكن تبي الصراحه احتمال محد يفيدك هنا لان القرار ذا جديد اسئل الادارة البعثات عن الكلام ذا قبل لاتسوي اي شي والله يوفق الجميع.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة % RAED %
    يعطيك العافيه اخوي بس الى الان ماني عارف ايش اسوي ياليت الشباب يفيدوني
    لاتسوي ولا حاجة. النماذج القديمة عبيها وخلاص, وروح وأنت متطمن.

ليس كل ما يقال يصدق, لو شفت اعلان رسمي في موقع السفارة او رسلوا الك ايميل, ذاك الوقت اتبع ارشادتهم. غير كذا امشي على ما هو معلن ومطلوب في موقهم.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة % RAED %
    يعطيكم العافيه جميع بس بأتوكل على الله سبحانه وبروح بالابلكيشينات القديمه وشكرا على المساعده والتفاعل لاخواني سلطان وثامر
    الله يعافيك والعذر والسموحه من جديد

والله ييسر لك امورك ويستر عليك

اخوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.