الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الاوراق الي من الملحقية ... وش السوات بها الان ؟

استفسار الاوراق الي من الملحقية ... وش السوات بها الان ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اخوان .. من جد .. نروح واشنطون وللا على طول على ولايتنا .. ؟؟؟؟

انا اشوف اذا والله روحتنا لي واشنطون بتسرع موضوع اجراءات الملحقيه على طول ونخلص الاوراق في يوم او يومين بالكثير .. فما عندي مانع نروح واشنطون .. لانه المعامله وجها لوجهه افضل بكثير من موضوع ارسل واستقبل بالنت ..

واذا غير كذه نرتاح ونريح ونروح على ولايتنا اسرع واريح واحسن يصير الواحد يخلص موضوع السكن ولا يبذر في الفلوس هنا وهناك في واشنطون

افيدونا الله يعطيكم العافيه عشان نرتاح

في حفظ الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~CuTe
    غدير متى رحلتك ؟
    هلا أختي ..
    ما أدري والله ..
    لسا ما حجزت ..
    بس دراستي تبدأ في 5 إبريل ..
    يعني في 20 ربيع ثاني ..

الله يعين يا رب ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Orochimaru Sama
    يا اخوان .. من جد .. نروح واشنطون وللا على طول على ولايتنا .. ؟؟؟؟

انا اشوف اذا والله روحتنا لي واشنطون بتسرع موضوع اجراءات الملحقيه على طول ونخلص الاوراق في يوم او يومين بالكثير .. فما عندي مانع نروح واشنطون .. لانه المعامله وجها لوجهه افضل بكثير من موضوع ارسل واستقبل بالنت ..

واذا غير كذه نرتاح ونريح ونروح على ولايتنا اسرع واريح واحسن يصير الواحد يخلص موضوع السكن ولا يبذر في الفلوس هنا وهناك في واشنطون

افيدونا الله يعطيكم العافيه عشان نرتاح

في حفظ الله
    هلا أخوي ..
    إلا وأنا أختك ..
    رح لواشنطن .. وتخلص كل أوراقك ..
    من فتح حساب في البنك .. وفتح حساب عندهم تعلمهم إنك وصلت .. ويعطونك عنوان عشان تعلمهم بعنوانك .. وتأمين على المستشفيات ..
    ومن هالأشياء ..

بالتوفيق أخوي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غديـر
    ما شاء الله ..
    الله يوفقك يا رب ..

فعلاً .. سؤال وجيه ..
    نروح للولاية حقتنا مباشرة .. وإلا نروح لواشنطن أول ..؟

وسؤال ثاني ..
    إذا رحنا لواشنطن عشان نفتح الملف وذا الخرابيط .. متى نحجز لمدينتنا ..؟
    نحجزها من هنا .. وإلا إذا رحنا ..؟
    السؤال الأول .. لك الخيار .. وشخصيا أفضل إننا نروح للملحقية ونسألهم عن كل الأشياء اللي ما نعرفها .. ونتعرف على المشرف الأكاديمي .... الخ ،،

السؤال الثاني .. من تكتبون أمر الإركاب فيه خانة "خط سير الرحلة" .. اكتبوا فيه - إذا كنتم من الرياض على سبيل المثال إلى أورلاندو - (رياض - واشنطن - أورلاندو) وهم يسوون لك الحجز ويسألونكم كم تبون تقعدون بواشنطن ويسوون حجز الطيران الداخلي ..

أرجو أن تكون إجابتي مفيدة ،،
    7 "
  4. انا ابي اظيف للاخوان على اجاباتهم اول شي لازم تروح للجامعه وتخلص بياناتك وتعبي اوراق الجامعه هناك وبعدين تذهب للملحقيه وتقلهم انا ادرس على حسابي وابي اسجل بياناتي عندكم وهذا الي اقدر اقوله
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.