الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الاوراق الي من الملحقية ... وش السوات بها الان ؟

استفسار الاوراق الي من الملحقية ... وش السوات بها الان ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~CuTe
    ^^^

متأكد كلن يقول شكل
    ممكن توظحين لي وش باقي تترجمينه ... انتي الان جبتي القبول ... خلاص من الي بيحتاج شهاداتك ...

عموما انا اتكلم عن تجربتي ..وصلت الملحقيه وكانت شهاداتي مقدمها من الرياض .. ولا احتاجو مني غير صورة للأي تونتي و صورة من ورقة الاركاب وصورة من الجواز وصورة لوجهي بس

واذا عندك شي قولي ... يمكن انا ناسيه
    7 "
  2. لا لا اختي ... موضوعك غير انتي ماستر .. الحين هم هناك يفرقون بين الي مبتعث والي ملتحق بس معه اركاب وبين ال يبي يلتحق

وانا اقولكم الي صار معي انا ... وانا ملتحق بس معي اركاب .. وانا بكلريوس

عموما اختي .. اي شي تبين ترجمينه سهل .. فبكذا ترجمي كل شي وخذي معك كل شي احتياطا والله اعلم

او اتصلي عليهم واستفسري بنفسك حتى ترتاحي ... انا والله ما عندي علم ... بس اقولكم الي صاير معي
    7 "
  3. أنا مبتعث وراح اصل ان شاء الله في منتصف شهر مارس
    سؤالي هل اذا وصلت الملحقية راح تعطيني الضمان المالي اسلمه للمعهد والا راح ترسله مباشرة وما يحتاج يعطوني اياه ؟

سؤالي الاخر : هل لازم أفتح حساب في البنك مباشرة والا اذا رحت ولايتي وفتحت حساب ازودهم بالرقم او الشيك الملغي؟

تحياتي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Computer
    أنا مبتعث وراح اصل ان شاء الله في منتصف شهر مارس
    سؤالي هل اذا وصلت الملحقية راح تعطيني الضمان المالي اسلمه للمعهد والا راح ترسله مباشرة وما يحتاج يعطوني اياه ؟

سؤالي الاخر : هل لازم أفتح حساب في البنك مباشرة والا اذا رحت ولايتي وفتحت حساب ازودهم بالرقم او الشيك الملغي؟

تحياتي لك
    كنت انا الي اسال ... ولا لقيت الجواب والحين انا الي اجاوب ...

عموما اخوي انا ابجاوبك بالي صار معي وبالي يقولونه لي ...

الضمان بالاصل يرسلونه لجامعتك .. لكن اذا انتهاء وانت موجود فراح يعطونك اياه تسلمه انت افضل واسرع

يقولون الافضل انك تفتح حساب بولايتك عشان تشوف البنك الاقرب لك .. وبعدها ترسل لهم الشيك الملغي
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.