الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الاوراق الي من الملحقية ... وش السوات بها الان ؟

استفسار الاوراق الي من الملحقية ... وش السوات بها الان ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gaos
    gaos

مبتعث جديد New Member

gaos الولايات المتحدة الأمريكية

gaos , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة ashland
    • ashland
    • علمي
    • ذكر
    • ashland ,OH, ohio
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 29th, 2010, 08:11 PM

سلام الله عليكم ورحمت الله وبركاته

الحمد لله اليوم انتهيت من الملحقيه بقولهم ... خلاص هذي اوراقك وتوكل على الله .... الباب ... والصدق ماقصرو وبيض الله وجيهم اجمع وخاصتا خالد العمار

المهم انا طلعت مع الباب ومعي البطاقة والتامين والتعريف بالراتب . وش اسوي الحين

اقصد ... وش اسوي بهالاوراق

التامين خلاص ... اذا بغيت المستشفى اروح لهم بهالورقه وانتهينا ولا كيف ؟

البطاقة هل هي بدل الجواز بكل شي خلاص ... ننطل الجواز ( اقصد نوزيه ) ؟

لو بغيت افتح حساب بالبنك ... كيف ووش المطلوب ووش الافضل .. وهل عندهم باقات فيزا مسبقة الدفع ( لاني ارتحت بها حق الراجحي ) ؟

طيب الراتب متى ينزل وكيف استلمه ومن وين . وكيف اسلم حسابي للملحقيه ( اقصد حسابي البنكي حتى ينزل فيه الراتب ) ؟

عندي اساله كثيييييير بس نسيت .... الله يعينكم علي ....

الموضوع نقلته من منتدى اخر باشاده احد الاشخاص ... لتحريه ان يوجد الحل هنا

ارجو ممن يملك الخبره يبين لنا هالامور ...
  2. اخوي والله ان تبشر لو عندي معلومه عن الموظوع ذا بس ممكن ابي اسألك كم سؤال انت رحت على حسابك الخاص ولا على الدوله يعني على البعثه لاني انا رايح ان شاء الله شهر6 امريكا وبس باقيلي اجراءات الفيزا بالله قلي وش سار معك طااااالبك على الخاص اذا ماعليك امر محتار وانا اخوك مدري بطول اجراءات الملحقيه هناك ولا تجيك سهاله ومبروك عليك القبول والله يعطيك الف عافيه

اخوك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثامر الرشيدي
    اخوي والله ان تبشر لو عندي معلومه عن الموظوع ذا بس ممكن ابي اسألك كم سؤال انت رحت على حسابك الخاص ولا على الدوله يعني على البعثه لاني انا رايح ان شاء الله شهر6 امريكا وبس باقيلي اجراءات الفيزا بالله قلي وش سار معك طااااالبك على الخاص اذا ماعليك امر محتار وانا اخوك مدري بطول اجراءات الملحقيه هناك ولا تجيك سهاله ومبروك عليك القبول والله يعطيك الف عافيه

اخوك
    والله ياخوك انا الموضوع عندي مشى بسهالات ابشرك ... وكنت خايف من كلام هالنت .. لكن الامور كلها تمام

انا رحت على حسابي ثم التحقت . الفيزا رحت لهم ومسكت طابور نص ساعه بعدين دخلونا بالسفاره وبعدها جلسنا ننتظر كلن بدورة ثم وصل دوري سألني وين سافرت وقلت له كل شي وكان من ظمنها سوريا والاردن ولبنان واليمن وقطر وقالي امورك تمام بس المشكلة ان جوازك بينتهي بعد 6 شهور تروح تجدده بعدين ترسلة بالفديكس . ثم طلعت من عندهم جددته بنفس اليوم وارسلته وسددت الرسوم وبعد 8 ايام وصلني اتصال الفيديكس وان الجواز وصل ... استلمته والفيزا فيه.

اما الملحقية ... برضو سهالات .. بس الواحد لازم يفهم ان الي هناك كل مسؤل عن شغله ومب فاضي لك يجاوبك و لا يساعدك بشي خارج شغله ( مع انهم والله مب يقصرون ).. ومعه حق اسال الشخص المسؤل ... المهم ان الامور مشت تمام ولا صار اي تاخير خلال يوم بتخلص اجرائاتك .. انا طبعا مارحت الا متاخر وخلصتها خلال يومين .

بس مشكلتهم انهم لازالو يمشون على الاوراق وعلى الملفات وبرضو على الكمبيوتر وهذا بيأخرهم يعني ماجعلو كل شغلهم بالكمبيوتر وريحو ... ثم اشغالهم واجد .. ولا بينو للطالب وش المطلوب او وش الي راح يستلمه منهم ..

الواحد يدخل عليهم فاق ثمه وش اسوي ووش تبون ووش اسوي بالي بتعطونية طيب .

المفروض فيه ورقه تعريفيه عند الباب . مثلا مكتوب فيه انه على الطالب اخراج بطاقة وتامين وحساب بنكي او او

والمطلوب لكل شي وعند اي مكتب او اي شخص ... مجرد ورقه وحده بتريحهم من كل هالضيعه .

والله اعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaos
    والله ياخوك انا الموضوع عندي مشى بسهالات ابشرك ... وكنت خايف من كلام هالنت .. لكن الامور كلها تمام

انا رحت على حسابي ثم التحقت . الفيزا رحت لهم ومسكت طابور نص ساعه بعدين دخلونا بالسفاره وبعدها جلسنا ننتظر كلن بدورة ثم وصل دوري سألني وين سافرت وقلت له كل شي وكان من ظمنها سوريا والاردن ولبنان واليمن وقطر وقالي امورك تمام بس المشكلة ان جوازك بينتهي بعد 6 شهور تروح تجدده بعدين ترسلة بالفديكس . ثم طلعت من عندهم جددته بنفس اليوم وارسلته وسددت الرسوم وبعد 8 ايام وصلني اتصال الفيديكس وان الجواز وصل ... استلمته والفيزا فيه.

اما الملحقية ... برضو سهالات .. بس الواحد لازم يفهم ان الي هناك كل مسؤل عن شغله ومب فاضي لك يجاوبك و لا يساعدك بشي خارج شغله ( مع انهم والله مب يقصرون ).. ومعه حق اسال الشخص المسؤل ... المهم ان الامور مشت تمام ولا صار اي تاخير خلال يوم بتخلص اجرائاتك .. انا طبعا مارحت الا متاخر وخلصتها خلال يومين .

بس مشكلتهم انهم لازالو يمشون على الاوراق وعلى الملفات وبرضو على الكمبيوتر وهذا بيأخرهم يعني ماجعلو كل شغلهم بالكمبيوتر وريحو ... ثم اشغالهم واجد .. ولا بينو للطالب وش المطلوب او وش الي راح يستلمه منهم ..

الواحد يدخل عليهم فاق ثمه وش اسوي ووش تبون ووش اسوي بالي بتعطونية طيب .

المفروض فيه ورقه تعريفيه عند الباب . مثلا مكتوب فيه انه على الطالب اخراج بطاقة وتامين وحساب بنكي او او

والمطلوب لكل شي وعند اي مكتب او اي شخص ... مجرد ورقه وحده بتريحهم من كل هالضيعه .

والله اعلم

ههههههههه من جد على قولك المفروض لكن عندنا المفروض مرفوض خخخخخخخخخ

الحمدد لله على السلامه بس اخوي انت الاجراءات ذي سويتها بامريكا صح الملحقيه بعيده عليك تكون كيف رحت لها

وثاني شي اخذت الاوراق كامله والموافقه على طول اليوم الثاني يعني ظموك طبعا صح اخوي وعارف اني ابلشتك سامحني وانا اخو لكن الناس للناس. ومشكووووووووووووووووور جدا على التوظيح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثامر الرشيدي
    ههههههههه من جد على قولك المفروض لكن عندنا المفروض مرفوض خخخخخخخخخ

الحمدد لله على السلامه بس اخوي انت الاجراءات ذي سويتها بامريكا صح الملحقيه بعيده عليك تكون كيف رحت لها

وثاني شي اخذت الاوراق كامله والموافقه على طول اليوم الثاني يعني ظموك طبعا صح اخوي وعارف اني ابلشتك سامحني وانا اخو لكن الناس للناس. ومشكووووووووووووووووور جدا على التوظيح
    ياخوك فيه كم فندق قريب من الملحقيه واسعارهم حلوة بس احجز على النت افضل السعر يقل النصيفه تقريبا ..الي انا ساكن فيه اسمه ستيت بلازا رخيص وحلو اما النت فيه برق توصل السرعه 7 ميقا .. اي نعم تقدم اوراقك ويضمونك على طول ان شالله .
    7 "
  6. مرحبا
    ماعندي خلفيه عن الاجرائات بعد الوصول
    بس عندي كميه هائله من الاستفسارات

بس انا سمعت انو مو لازم نروح للملحقيه في واشنطن
    قال العيسى روحو ولاية الدراسه وافتحو ملف عن طريق النظام الالي الجديد
    ونرسلم الاوراق وكل شي

والله اعلم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaos
    ياخوك فيه كم فندق قريب من الملحقيه واسعارهم حلوة بس احجز على النت افضل السعر يقل النصيفه تقريبا ..الي انا ساكن فيه اسمه ستيت بلازا رخيص وحلو اما النت فيه برق توصل السرعه 7 ميقا .. اي نعم تقدم اوراقك ويضمونك على طول ان شالله .
    مشكوووووووور اخوي والله جمايلك معرف كيف اردها الله يوفقك ويستر عليك ويبعد عنك عيال الحرام وبنات الحرام

وتسلملي يالغلا وعلى راسي والله واي خدمه منه مناك انا اخوك لاتردد

اخوك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليمو
    مرحبا
    ماعندي خلفيه عن الاجرائات بعد الوصول
    بس عندي كميه هائله من الاستفسارات

بس انا سمعت انو مو لازم نروح للملحقيه في واشنطن
    قال العيسى روحو ولاية الدراسه وافتحو ملف عن طريق النظام الالي الجديد
    ونرسلم الاوراق وكل شي

والله اعلم
    قلبو والله كل واحد يقلك شي ويوم تروح هناك تشوف شي ثاني

بس توكل على ربك وماراح تخيب

اخوك
    7 "
  9. ما شاء الله ..
    الله يوفقك يا رب ..

فعلاً .. سؤال وجيه ..
    نروح للولاية حقتنا مباشرة .. وإلا نروح لواشنطن أول ..؟

وسؤال ثاني ..
    إذا رحنا لواشنطن عشان نفتح الملف وذا الخرابيط .. متى نحجز لمدينتنا ..؟
    نحجزها من هنا .. وإلا إذا رحنا ..؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.