الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طريقة التسجيل في معهد ESLI التابع لجامعة WKU .. اذا عندكم فكرة ؟!

استفسار طريقة التسجيل في معهد ESLI التابع لجامعة WKU .. اذا عندكم فكرة ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم,,

يعطيك العافية والله ياخوي وماقصرت معي,,,

انا ارسلت لهم امس عالايميل اسال الموظفة اذا فيه طريقة ثانية ادفع لهم رسوم التسجيل غير الكريدت كارد وبشوف ايش تقولي ...
    بالنسبة للاستمارة باسئلها برضو عنها تسلم والله ..

اخوي انا لما جيت اعبي الاستمارة فيه اشياء ماعرفت لها صراحة فمادري اذا تقدر تفيدني واكون لك شاكرة

هو بشكل عام سهل بس لما جيت في نهاية الصفحة الاولى فيها رموز ماعرفت وش المقصود منها وكيف اعبيها
    مثل هذي :

Chg name/SS ___________ IQ ______PIP___________ R___________________ Decision Comp Ltr MR Ltr

والي تحتها نفس الشي,,

وهنا برضو
    If you are currently in high school, please list below the classes you are currently taking or will take prior to entering
    WKU. High School students in last year should list their entire schedule for the year. If you are not currently enrolled in
    any school, please write NONE

مافهمت وش يقصدون بالكورسات في الهاي سكول؟؟

وبرضو عند الجدول والاسئلة الي تحته
    بالنسبة للجدول اكتب المدارس ابتداء من الثانوية صح؟

اخوي الان ملتحق بجامعة الملك فيصل انتساب وهذي اول سنة له.. بس ماحضر اختبارات الفصل الاول وراح يسحب الملف هل اكتب هذا الشي او لا ؟
    والاسئلة الي تحت الجدول صراحة لما ترجمتها مافهمت ,,,

اذا تعرف ايش يقصدون فيها ياليت توضح لي او اي احد يعرف,,, واعذرني اذا كثرت عليك

يعطيك العافية اخووي ويارب يوفقك ويسهل لك
    جزاك الله كل خير,,,,
    7 "
  2. ^^^^^
    وعليكم السلام والله يعافيك أختي الفاضلة
    الظاهر والله أعلم إنها إختبارات متنوعة مثل الــ TOEFL اللي هو Test of English as a Foreign Language و الــ ACT/SAT اللي هو American College Testing/Scholastic Aptitude Test
    والباقي والله ما قد سمعت بهم والفراغات هدي ليش حاطينها ما أعرف والله.

وبالنسبة للكورسات حقت الثانوي أكتبي NONE في كل الفراغات لأن أخوك ما يدرس دحين.
    وتحت في الجدول عبي السطر الأول بس: اسم المدرسة:____، نوع المدرسة: Secondary، فترة الدراسة من مثلا 4\2006 إلى 7\2009، اسم الشهادة: General High School Certificate، تاريخ استلام الشهادة، عمر أخوك لمن أتخرج من الثانوي.
    ومن ناحية سحب الملف والله أختي ما أقدر أفيدك.

والأسئلة اللي تحت الجدول:
    1- هل أخوك حاليا يدرس في آخر مدرسة درس فيها؟
    2- هل أخوك مؤهل أو يقدر يرجع للآخر مدرسة درس فيها؟
    3- هل أخوك في فترة إختبارات في هدي المدرسة؟

هذا ما عندي والله أعلم

وإذا في أحد حاب يضيف أي شي لنا ياريت يتفضل ويفيدنا

7 "
  3. السلام عليكم.. يعطيك العافية اخوي

انا مارح اكتب شي عند الرموز بخليه فاضي
    وبالجدول بكتب المدرسة الثانوية وبس اما الجامعة مارح اكتب عنها شي لانهم قايلين اذا حصل طرد او فصل ؟ وماذكروا سحب ملف
    وبالنسبة للكورسات بكتب زي ما قلت NONE وبالاسئلة الثلاثة الاخيرة بكتب NO

وخلاص

يعطييك العافية ياخوي تعبتك معي وربي ماقصرت.. الله يجزاك كل خير ويوفقك ويسهل لك كل عسير يارب...
    تحيتي لك .....
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.