الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طريقة التسجيل في معهد ESLI التابع لجامعة WKU .. اذا عندكم فكرة ؟!

استفسار طريقة التسجيل في معهد ESLI التابع لجامعة WKU .. اذا عندكم فكرة ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2904 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صمت الزهور
    صمت الزهور

مبتعث فعال Active Member

صمت الزهور الولايات المتحدة الأمريكية

صمت الزهور , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Masters
    • غير معرف
    • Masters
    • أنثى
    • Not yet, Not Yet
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 5th, 2010, 11:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير جيمعا,,

اخواني اخواتي عندي استفسار بخصوص التسجيل في معهد ESLI بعد اذنكم..

طبعا انا من المرشحين للمرحلة الخامسة وقبولي جابه لي المكتب وابي اقدم للمرافق لدراسة اللغة في نفس المعهد التابع لجامعة Western Kentucky University ..

هذا موقعهم: ESLI - University Applications, Checklists, and Costs

اعتقد هذا هو نموذج التسجيل الخاص بفرع الجامعة اذا ماكنت غلطانه: http://www.esli-intl.com/pdf/wkucl.pdf

النموذج هذا فيه جزئين. الاول لدراسة اللغة + بالجامعة.. والجزء الثاني للغة فقط
    اعبي الجزء الثاني صح؟

عندي شوية اسئلة خاصة بالنموذج ..

في البداية مكتوب ESLI ONLY______ START DATE__________ ENDING DATE___________

ايش اكتب بعد كلمة ESLI ONLY ؟ Yes ولا ايش؟
    بالنسبة لبداية الدراسة ونهايتها قلت اذا وصل قبولي من المكتب باكتب نفس التواريخ

طيب فيه من الطلبات في الجدول مافهمت ايش المقصود منه مثل:

A completed, signed Application for Admission (2 pages) > هل يقصدون فيه النموذج هذا او غيره؟

Original bank statement of sponsor > هل يقصدون كشف حساب؟

بالنسبة للبيانات الي تحت الجدول:
    AGENCY و COUNSELOR ايش اكتب عندها؟

بانتظار افادتكم لي واي معلومات تشوفونها مهمة افيدوني فيها ومشكورين مقدما وجزاكم الله كل خير ..
  2. السلام عليكم
    أختي إنت غلطانة في النموذج
    هذا النموذج اللي لازم تعبيه http://www.esli-intl.com/pdf/wkuap.pdf
    والنموذج الأول بس يبين لك إيش طلباتهم

والجامعة عندها برنامجين:
    1- لغة + دراسة جامعية
    2- لغة فقط
    الصفحة 2 و3 من النموذج فيها تقديم طلب على لغة + بكالوريوس ويمديكي تختاري إذا تبغي بس لغة
    والصفحة 4 تقديم على دراسة عليا

وبالتوفيق إن شاءالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingzamzom
    السلام عليكم
    أختي إنت غلطانة في النموذج
    هذا النموذج اللي لازم تعبيه http://www.esli-intl.com/pdf/wkuap.pdf
    والنموذج الأول بس يبين لك إيش طلباتهم

والجامعة عندها برنامجين:
    1- لغة + دراسة جامعية
    2- لغة فقط
    الصفحة 2 و3 من النموذج فيها تقديم طلب على لغة + بكالوريوس ويمديكي تختاري إذا تبغي بس لغة
    والصفحة 4 تقديم على دراسة عليا

وبالتوفيق إن شاءالله
    مشكوور اخوي وماقصرت والله...
    انا كنت شاكة بالنماذج صراحة.. يعطيك العافية على التنبيه وعلى توضيحك لي الف الف شكر لك

بالتوفيق يارب ..
    7 "
  4. السلام عليكم ..

اخوي انا ارسلت للمعهد من فترة عالايميل اسالهم عن طريقة التسجيل .. وهذا ردهم

Dear,

Thank you for your email. If you go to our website, www.esli-intl.com, and click on Application Forms you can print an application and checklist for Western Kentucky University. The checklist will tell you what documents are required by the university. When you have all of them together, you can fax, email or mail by courier to:

ESLI
    4528 Humphrey Hill Road
    Sedro Woolley, WA 98284 USA
    Tel: 360-724-0547
    Fax 360-724-0548
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

The application Fee is US$140 to be sent with the application. ESLI Tuition is $4,245, WKU student Fees is $410 and Health Insurance (mandatory) is $497. Then you would have dormitory, meals, books and spending money.

Best Regards

Ann Jewell

ESLI
    4528 Humphrey Hill Road
    Sedro Woolley, WA 98284 USA
    Tel: 360-724-0547
    Fax 360-724-0548
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

رسوم التسجيل 140$ وفي الرساله كاتبه الموظفة 4.245$
    الحين كم المطلوب مني بالضبط لدراسه المعهد فقط؟ هل 140$ بالاضافة الى 4.245$ ؟؟
    وكيف ادفعها لهم يعني اطلع شيك من البنك باسمهم ولا كيف؟ وكل مبلغ لحاله؟

وبالرساله قالت لي انه اذا جهزت اوراقي الي هم طالبينها كلها ارسلها عالبريد او الايميل او الفاكس
    فاذا كنت بكتب شيك لهم برسوم التسجيل ارسله عالايميل اسوي له سكان ؟؟ صح ينفع كذا

وشكرا لك اخوي بالتوفيق يارب ....
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أختي الفاضلة
    في الإيميل كاتبين لك روحي على الرابط حق النماذج بعدين على نماذج الجامعة WKU تلاقي نموذجين واحد خاص بالتقديم على الجامعة والتاني بعلمك إيش الأشياء المطلوبة منك عشان ترسليها لهم سواء بالفاكس أو إيميل أو بريد
    لو دخلتي أختي العزيزة على الرابط هذا http://www.esli-intl.com/pdf/wkucl.pdf حتلاقي الأشياء اللي يبغوكي ترسليها لهم ألا وهي:
    1- نموذج طلب التقديم على الجامعة موقع وكامل (صفحتين).
    2- 140 دولار رسوم طلب التقديم + رسوم البريد السريع (حطي معلومات بطاقة الفيزا في آخر صفحة طلب التقديم هما حاطين فراغات وإنت عبيها وراح يخصموا المبلغ اللي يحتاجوه).
    3- ضمان مالي أو شهادة بنكية لغرض الدراسة من البنك ( أخوك يحتاج يصدر شهادة بنكية فيها مبلغ يعيشه لمدة عام كامل، تقريبا 15 ألف دولار عشان يضمن يعجلوا في إجراءات قبوله).
    4- كشف حساب من البنك ( بعد ما يصدر الشهادة البنكية ويتأكد إن المبلغ باقي في الحساب، خليه يطلع كشف لآخر 3 شهور يعني مثل ماطلبت السفارة).
    5-نسخة من جواز سفره.

وبالنسبة لمصاريف الدراسة والأشياء التانية بعدين لمن توصلي عندهم تدفعيها

وسلامتك وأدعيلي وطمنينا لمن يجي قبول أخوك
    وبالتوفيق لكم كلكم
    7 "
  6. السلام عليكم ... الف شكر لك اخوي عالافادة ماقصرت صراحة..

طيب عندي سؤال بالنسبة للورقة الثانية الي مكتوب فيها بيانات الفيزا او الماستر كارد

مكتوب هذي المعلومات:
    *Mail with check or money order for $30 to the address below, or supply credit card information

هذا الي تقصده بخصوص رسوم البريد السريع ؟

الي فهمته يعني لازم يكون بالفيزا او الكردت كارد على الاقل ما لايقل عن 600 الى 700 ريال صح؟

على فكرة انا ارسلت للمعهد اسالهم اذا اقدر ادرس فقط اللغة بدون الدراسة الجامعية في هذا الفرع وانتظر ردهم..
    لان فيه فرع لهذا المعهد تابع لجامعة ثانية ومن شروطهم اني ادرس بالجامعة علشان اقدر ادرس بالمعهد...

يعطيك العافية اخوي وماقصرت الف شكر لك .. بالتوفيق ان شاء الله..
    7 "
  7. وعليكم السلام

نعم هذا اللي أقصده
    وعفوا على خلطي للمعلومة
    أصلا رسوم التقديم + البريد العادي 140 دولار وإذا تبغيها مستعجل تدفعي 30 دولار حق البريد السريع

وأكيد يمديك تقدمي على لغة فقط .. في الصفحة الأولى عندك خيارين:
    English as Second Language Institute Applicants: (check one)
     Intensive English Program Only


    Intensive English Program and Degree Program
    اختاري الأول طبعا
    وبالتوفيق
    7 "
  8. يعطيك العافية يارب..
    طيب اخوي بسألك بخصوص تسديد رسوم التسجيل مافيه طريقة ثانيه غير الكريديت كارد او الفيزا؟ لان ماعندي

وطبعا علشان اعبي النموذج اسوي له برنت واعبيه باليد وبعدها اسوي له سكان هذا اذا برسلها عن طريق الايميل صح؟

الله يجزاك كل خير ويسهل امورك يارب... موفق
    7 "
  9. أولا يمديك ترسلي شيك أو حوالة إلى العنوان التالي ( طبعا إضافة إلا الأوراق المطلوبة) :
    Office of Admissions
    Western Kentucky University
    1 Big Red Way
    Bowling Green, KY 42101-3576
    U.S.A

ثانيا أنا أفضل إنك تراسلي المعهد وتطلبي منهم نموذج قابل للكتابة فيه بصيغة pdf وإن شاءالله يردوا عليك بسرعة
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.