الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الله يوفقكم استفسار عن بالتيمور في ميرلاند

استفسار الله يوفقكم استفسار عن بالتيمور في ميرلاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2904 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالاله الميزاني
    عبدالاله الميزاني

مبتعث جديد New Member

عبدالاله الميزاني الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالاله الميزاني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى paramedic , بجامعة جامعه UMBC في بالتيمور
    • جامعه UMBC في بالتيمور
    • paramedic
    • ذكر
    • تورنس بلوس انجلوس لدراسه اللغه, لوس انجلوس بتورنس
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

February 5th, 2010, 06:05 PM

اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لو تكرمتو انا عندي كم استفسار لو ماعليكم امر الي عنده معلومات جيده ويفيدني الله يجزاكم خير

انا قدمت على ده جامعات بامريكاا ومالقيت تخصص بكلريوس الا بجامعتين وارسلت اوراقي وجاني قبول بمدينه بالتيمور بولايه ميرلاند
    حبيت استفسر منكم عن هالمدينه وكيف وضعها امااان ولا لا
    وكيف نظام البس هناااك بررد ولا حرر ولا كيف يعني انا توه جاني قبول يعني يبيلي شهرين او اقل على ما اروح وش اخذ هنااك من اغراض وكيذا يعني للي كد جربوو لاني اول مره اطلع برا السعوديه يعني بالعربي بدووي بقراااطيسه ههههه
    وكيفها من ناحيه الغلا هل هي غاليه ولا متوسطه وكيف الاماكن فيهاا والعوائل يعني وعلى فكره انا رايح على حساب الدووله

واتمنى تفيوني ولكم جزيل الشكر
  2. اخي العزيز للأسف ما امتلك اي معلومات عن هذه الولاية ولكن بحثت في المنتدى وحصلت هذا الرابط

مدينة بالتيمور في ولاية ميرلاند.!!؟

ولايات أمريكا بالتفصيل تجدها هنا ...!!

جامعة ميريلاند.... حلم ولا حقيقة

بالتوفيق لك....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    اخي العزيز للأسف ما امتلك اي معلومات عن هذه الولاية ولكن بحثت في المنتدى وحصلت هذا الرابط

مدينة بالتيمور في ولاية ميرلاند.!!؟

ولايات أمريكا بالتفصيل تجدها هنا ...!!

جامعة ميريلاند.... حلم ولا حقيقة

بالتوفيق لك....

مشكور اخوووي وبيض الله وجهك
    7 "
  4. طيب اخواني للحين محد افادني انا بس باقيلي اجرائات الفيزه يعني يمكن بعد شهر او اكثر بشوووي
    بسافر لامريكا محد قالي عن البس هناك وكيف الجوو بالاوقات هذي قصدي عشان اخذ احتياطاتي
    وو بالنسبه للعطورات كم الكميه المسموح فيها ييعني اخذ معي 12 عطر عادي ولا كيف ووكم اخلي معي فلوس كااش
    طبعاا انا رايح على حساب الدوله بس ماعرف شي يعني كم اخذ معي فلوس وو اخذ معي صرافه راجحي تنفعني هناك
    ولا كيف
    وو اللوشنات وزي كيذا يعني ياليت تفيدوني للي عنده خبر وهل صحيح يفتشون الكمبيوتر
    ويفتشون الجوالات وهل هناك تفتيش شخصي ولا لا
    اتمنى للي راح هناك او عنده خبره يعطيني الي يعررفه والله يجزاكم خيررررررر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.