الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا جماعه ضروري جدا جدا الله لا يهينكم تكفى

مساعدة يا جماعه ضروري جدا جدا الله لا يهينكم تكفى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shanka
    shanka

مبتعث جديد New Member

shanka الولايات المتحدة الأمريكية

shanka , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة كليه ينبع الصناعيه
    • كليه ينبع الصناعيه
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • اتمنى الالتحاق باي مدينه, المدينه
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 7th, 2010, 08:06 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
    كيف حال الشباب والشابات ان شاء الله تكونوا بصحه وعافيه كلكم..
    شباب ودي استفسر منكم في امور كثيره.. جدا شاغله بالي ومستقبلي ممكن انه يتحدد عليها ..فياريت اني الاقي منكم المفيد واللي ان شاء الله يكون لي عون بعد الله باذن الله .. لا هنتم.
    يا جماعه انا متخرج من كليه ينبع الصناعيه اذا كان تعرفوها في مدينه ينبع .. طبعا قسم الهندسه الميكانيكيه (manufacturing )هذا الكلام قبل سنتين تقريبا .. والحمدلله موظف في شركه طيبه وراتب طيب,, بس على قولهم .. الواحد عنده في راسه طموح وامال يتمنى انه يحققها.. طبعا الكلام دا ما قلته الا بعد ما شفت اوضاعنا احنا ياللي معانا دبلوم كيف تقهر .. وكيف يعامل صاحب الدبلوم وصاحب البكالوريوس ..مالكم بطوله الكلام ...
    انا نويت اكمل دراستي في امريكا ان شاء الله ...حتقولوا ليش في امريكا ..؟؟ طبعا لانه اعر ف كم واحد هناك يدرسوا.. بالاخص في ولايه (جورجيا)..
    طبعا انا ناوي اكمل الدراسه على حسابي الخاص .. فانا للان شبه متردد.. لانه انا طبعا لازم استقيل من العمل واطلع.. فانا اعتبر هذه مجازفه لاني طالع على كف عفريت على قولهم..( لانه خايف اني ما انقبل في البعثه) او يطول امر القبول فيها ..
    (طبعا انا ا اتكلمت في هذا الموضوع الا لمن شفت اوضاعكم في هذا المنتدى ماشاء الله اكثر من اخوان وكل واحد يبغى يفيد التاني باي معلومه ..عموما الله يجزاكم خير يارب )
    فاذا كنتوا تحمسوني للطلعه فياريت اي واحد عنده معلومه تفيدني في هذا الشي اتمنى انه ما يبخل علي ..

اولا انا خويي قال لي ارسل اوراقك واقدملك في جامعه جورجيا ..
    فحبيت اسال عن هذه الولايه .. وعن الجامعه نفسها.. والمعاهد اللي فيها .. وطريقه معادله الساعات فيها ..
    وعن الحياه المعيشيه هناك..
    والاهم .. المبلغ اللي لازم يكون معايا على اساس انه يكفيني الين ما انقبل في البعثه..في شباب قالولي 70 الف ريال تكفي ان شاء الله تقريبا لمده 8 شهور طبعا مع السكن والدراسه والمعيشه.. (كم تقريبا الصرفيه في اليوم الواحد).
    وما ادري هل الامور معقده للدرجه دي في الملحقيه

اسف جدا جدا جدا يا جماعه طولت عليكم..لكن الله العالم ما قلت الكلام دا الا واني محتاج اي معلومه تفيدني في الموضوع دا..
    اتمنى من اي واحد يقدر يفيدني باي شي انه لا يبخل علي .. الله لا يهينكم ..
    والله يجزاكم الف خير ان شاء الله ..
    في انتظار ردودكم في اقرب وقت ..
    مع اطيب تمنياتي ..
  2. آهلين أخوي ....
    بصرااااحه أحييييك على فكرتك وطموحك أنا مريت بنفس وضعك متخرج بكالوريس لي 5 شهور وقابلت كذا شركة الشركات الجيده رفضت بالمقابله بسبب اللغه واللي مشي حالك وافقوا بس بالاخير استخرت لأني حسيت ينقصني شي ليش الشركات اللي ابيها ترفضني عشان لغه وقررت ادرس لغه ويمكن اكمل ماستر ماتدري ...
    يعني أنت ليش بتخاف لاتتحسف على الوظيفه بترجع من امريكا بكالوريس وخبره سنتين ولغه ممتازه ماشاء الله ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.