الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ياشباب المستقبل المنير

شرح ياشباب المستقبل المنير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل انت مع الموضوع او ضده؟

المصوتون
4. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • موافق

3 75.00%
  • غير موافق

0 0%
  • لاداعي

0 0%
  • يجب

2 50.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. الصورة الرمزية Hani6200
    Hani6200

مبتعث جديد New Member

Hani6200 الولايات المتحدة الأمريكية

Hani6200 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير ادارة اعمال , بجامعة TROY
    • TROY
    • ماجستير ادارة اعمال
    • ذكر
    • alabama, ALABAMA
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 10th, 2010, 01:31 AM

اخواني انا معاناتي مع الملحقيه الثقافيه في امريكا لها اربع اشهر من يوم طلعت من السعوديه على حسابي ادرس ماجستير وانا احاول انظم للبعثه وبلا جدوى لا احد يرد عشان تسأل عن معاملتك وان ردو حولوك على تحويله غلط وكل واحد يرميك على الثاني فلذالك سأقوم بجمع عدد من الطلاب الذين لديهم معاناه مع الملحقيه الثقافيه بامريكا ونرفع معروض للملك نشرح فيه معانات مبتعثي خادم الحرمين الشريفين الذين يفترض انهم في احسن حال لانهم مبتعثي هذا الملك الرائع الانساني . ثقو كامل الثقه ان صوتكم حيوصل والمخطئ سيعاقب ويكفينا خوف من المسؤولين الذين لايحملون ادنى معنى للانسانيه . علق على الموضوع وسأقوم بطباعته وارفق معه خطاب وشرح معاناتك وسأتواصل معك لنتفق على المعروض والية رفعه للمقام السامي في اسرع وقت.
    ملاحظه: احد الزملاء قال لي سافر للملحقيه عشان تخلص موضوعك او تسأل عن معاملتك (مصيبه والله نقطع الاف الكيلومترات عشان نسأل عن معامله بسبب الموضفين المهملين الي يجون يفطرون ويتغدون ويرجعون من اكبر واحد لاصغر واحد في الملحقيه . يجب ان نوصل صوتنا ياشباب ) انتظر ردكم على احر من جمر.
  2. الله يعينك ويقويك يا اخي ومن جد خوفتني لاني طالعة ان شاالله انا وزوجي على حسابنا الخاص وبالفعل ماعندنا ميزانية تسمح بدراسة سنة او اقل فأيش الحل في رائيك نطلع ولا بلاش ارجوك رد على وانا من اول المشجعيين لموضوعك واضم صوتي لصوتك
    7 "
  3. اخوي ارسل الى مشرفك ايميل واذا مارد عليك خلال يومين اعمل رمندر مره ثانية واذا مارد عليك نفس الوقت من البكره اعمل اعادة توجيه وحط المسؤول عن الموظف الى ترسل لها واذا مانفع ذلك اعمل اعادة توجيه الى الملحق الثقافي...........

واذا ماردوا عليك <<< قول حسبي الله ونعم الوكيل فيكم واصبر حتى ينزل الفرج...
    حتى يكون هناك دليل اذا ان شاء الله ارسلنا برقيه الى الملك .........

بالتوفيق لك حبيبي......
    7 "
  4. ياام عموري والله لو مارتبتي امورك قبل ماتطلعي لتكرهي اليوم الي سافرتي فيه. رتبي امورك انتي وزوجك اول باول وخلي زوجك يتعرفله على واحد في وزارة التعليم العالي وفي الملحيه الثقافيه. او بطلو احسن لاننا يبلنا 100 سنه بالقليل عشان الموظف يتحمل المسؤوليه ويرد على التلفون عشان يتكرم ويقلك وش صار على موضوعك . الله ينتقم منهم ويوليني عليهم يوم واحد بس . ارجع واقول الي مئيد موضوعي يقول عشان نرفع الخطاب للملك . ارجو من الجميع سرعة الرد . شكرا حبايبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.