الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسارات ارجو المساااااااااااااااااعده

استفسار استفسارات ارجو المساااااااااااااااااعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتوكله على الله
    المتوكله على الله

مبتعث مجتهد Senior Member

المتوكله على الله الولايات المتحدة الأمريكية

المتوكله على الله , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutritional science , بجامعة san digo state university
    • san digo state university
    • nutritional science
    • أنثى
    • san digo, كاليفورنيا باذن الله
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 14th, 2010, 08:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي انا اشتركت في هذا المنتدى الرائع لما رايت فيه من تعاون بين الاعضاء وفائده كبيره جدا ...
    وعندي عدة اسئله ارجو الافاده ...
    انا اريد معرفة الولايات الدافئه في امريكا وهذا هو اساس اختياري للجامعه ان تكون في منطقه دافئه جدا لان صحتي ابدا لاتتحمل البرد ...وقد بحثت عن الولايات ووجد ان كالفورنيا هي الادفئ ولكن لم اجد فيها تخصصي وتخصص مرافقي الا في جامعة لوما ليندا وقراءت عنها ووجدتها جامعه نصرانيه وشعارها صليب ...فهل هذا شيئ طبيعي ام ان الوضع فيها سيكون صعب ...فاريد ان اعرف ولايه غير كالفورنيا وتكون دافئه جدا ....ارجو الرد السريع...
    واريد ان اعرف هل المرافق اول مانصل هناك يبداء يدرس لغه على حساب الدوله ام انه يتعطل مده ثم يبدا....؟؟؟

سؤال اخير ادري اني ازعجتكم لكن....هل اراسل الجامعه بنفسي وشكررررررررررررررا لكم
  2. أهلين أختي..
    بالنسبه للولايات الدافئة أكيييد وبدون تردد لاتروحين للمناطق الشمالية يعني كل ماتجهتي جنوب صار أدفى ...
    يعني ولاية فلوريدا كأنك بالسعودية وعندك ولاية تكساس كلها جنوب أميركا ادخلي goole maps وشوفي خريطة أميركا بس أنصحك بفلوريدا لي أصحاب هناك يقولون كأننا بالسعودية ماتغير الطقس كثير عليهم أنا عكسك تماما امرض بالاجواء الدافئة ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3O0Od
    أهلين أختي..
    بالنسبه للولايات الدافئة أكيييد وبدون تردد لاتروحين للمناطق الشمالية يعني كل ماتجهتي جنوب صار أدفى ...
    يعني ولاية فلوريدا كأنك بالسعودية وعندك ولاية تكساس كلها جنوب أميركا ادخلي goole maps وشوفي خريطة أميركا بس أنصحك بفلوريدا لي أصحاب هناك يقولون كأننا بالسعودية ماتغير الطقس كثير عليهم أنا عكسك تماما امرض بالاجواء الدافئة ...
    مشكور اخي سعود على الرد راح اشوف الولايات الجنوبيه زي ما قلت ويارب يسهل ..
    وبصراحه حلوه فلوريدا بس للاسف مرافقي مالقى تخصصه فيها ...و.ماشاء الله عليك اذا تتعب من الجو الدافي يعني المجال امامك اوسع اغلب الولايات برد ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOKHALED17
    السلام عليكم
    زي ماقال الاخ الولايات الجنوبية ادفى
    وهذا رابط فيه جامعات فيها تخصصك
    Nutrition at university and college
    اشكرك اخي ابوخالد وجزاك الله الف خير ...مشكوور على الرابط و الله يوفقك
    7 "
  4. لا تقوليلي عالبرد يجيب الاكتئاب استغفر الله

واريد ان اعرف هل المرافق اول مانصل هناك يبداء يدرس لغه على حساب الدوله ام انه يتعطل مده ثم يبدا....؟؟؟
    لا على طول يبدا معاكي
    من يوم ما توصلوا لو كانت اوراقه كاملة يعطوكم الضمان المالي لكي وله..

و ربنا يسهلك بمدينة كويسة يااارب..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة computer girl
    لا تقوليلي عالبرد يجيب الاكتئاب استغفر الله

لا على طول يبدا معاكي
    من يوم ما توصلوا لو كانت اوراقه كاملة يعطوكم الضمان المالي لكي وله..

و ربنا يسهلك بمدينة كويسة يااارب..

يسلمووووووووووووووو حبيبتي على التوضيح لكن الضمان المالي لي انا بحصل عليه من الجامعه لاني معيده طيب مرافقي متى ياخذه الحين ولا لما نروح ....؟؟؟؟
    بازعجك باسئلتي تحمليني ....لاني ما ادري وش اسوي بالضبط
    بس شوفي انا بحثت عن الجامعه على اساس الجو وان اخويه يكون معايه في نفس الجامعه وراسلت وحده بس بدون ما اشوف برنامج الماستر حقهم كذا يعني ...احس اني اتخبط اهم شي اخلص اموري ...والله سالفه ...
    وبعد شوفي حبيبتي قالو لي الولايات الجنوبيه ادفئ شي شفت الاباما اش رايك فيها تمااااام او.......لا.......؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله
    يسلمووووووووووووووو حبيبتي على التوضيح لكن الضمان المالي لي انا بحصل عليه من الجامعه لاني معيده طيب مرافقي متى ياخذه الحين ولا لما نروح ....؟؟؟؟
    بازعجك باسئلتي تحمليني ....لاني ما ادري وش اسوي بالضبط
    بس شوفي انا بحثت عن الجامعه على اساس الجو وان اخويه يكون معايه في نفس الجامعه وراسلت وحده بس بدون ما اشوف برنامج الماستر حقهم كذا يعني ...احس اني اتخبط اهم شي اخلص اموري ...والله سالفه ...
    وبعد شوفي حبيبتي قالو لي الولايات الجنوبيه ادفئ شي شفت الاباما اش رايك فيها تمااااام او.......لا.......؟؟؟؟؟؟؟
    اهلين
    انا معيدة كمان
    و زوجي اعطوله الضمان لما وصلنا امريكا
    لانهم حيعطوكي ضمان مالي تاني الملحقية يبين انهم حيدفعوا تكاليف دراستك وكل شي..
    ترى احسن شي سويتيه انك بحثتي عن الجامعات على حسب الجو
    والله كرهت نفسي هنا
    والمشكلة تخصص زوجي Geographic Information System ومو موجود في كل مكان في امريكا
    المدينة اللي انا فيها - دنفر - صراحة امان وفيها ناس كويسين بس البرد كرهني فيها والله
    ايوة الولايات الجنوبية ادفى
    بس بصراحة ما ادري عن الاباما كيف
    فلوريدا حلوة نفسي ادرس فيها واعتقد جوها زي جدة

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.