الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ناوي اكمل ماجستير حقوق انسان human right

استفسار ناوي اكمل ماجستير حقوق انسان human right

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محد فاضي
    محد فاضي

مبتعث جديد New Member

محد فاضي الولايات المتحدة الأمريكية

محد فاضي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى social work , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • social work
    • ذكر
    • لم تحدد, لم تحدد
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

February 19th, 2010, 08:20 AM

السلام عليكم ..

اولا : يعلم الله اني قد ايش استفدت من هذا الموقع جمعت اغلب المعلومات الشافيه من بداية التأشيره وصولاً للسكن والانضمام للبعثه

الله يجزاكم عني وعن الطلبه خير...

حبيت ابداء في هذا الموضوع الشكر لكل من ظاف معلومه حتى ولو كانت صغيره استفدت منها واستفاد منها جميع الطلبه,,

اما عن صلب الموضوع فهو :

انا رزقني الله بشهادة بكالوريوس خدمة اجتماعيه بجامعة ام القرى..والمعدل الى الآن على كلام عمادة القبول لم يرتب صح بس اضعف الاحتملات 1.67__من__4.

ادري ان المعدل ما جاء على ما تمنيناه لكن الحمدلله..

بصراحه حبيت اني اكمل في جامعة معترف بها وتكون بعيده عن الولاياات الغاليه واخترت andrews university

والتخصص اللي ابيه هو ماجستير حقوق انسان ولقيت دكتوره عندها اهتمام بهذا الموضوع مع العلم لم اراسلها الى الآن والسبب ابي ألم جميع ما مطلوب مني عشان (ادخل لها بكل الاوراق الرسمية)..

قابلت دكتور يدرس في جامعة ام القرى وكنا نتكلم عن دراسة ماجستير حقوق انسان ,,بصراحه اثنى على الدراسه وكان جداً راضي بالفكره..لكن بصراحه ما عندي اي تأكيد ان الموضوع يفهمه جميع الاطراف..اقصد الوزاره والجامعه الامريكيه والنظام السعودي .. او لا !!

عشان كذا حبيت اقول لكم وان شاء الله ما تخيبون ضني في طلبي..

طبعاً الاجراءات ان شاء الله عرفت معظمها من المنتدى قبل ما اكتب.. لكن السؤال:
    هل يتفقون بهذه الدراسه لنيل شهادة الماستر؟؟
    او اشيل الفكره من راسي؟؟
    او اشوف دكتور في حقوق الانسان واراسله حول هذا الموضوع؟؟

اتمنى الجواب يكون مبني على علم

بالنسبه للجامعه فهي معترف بها ماجستير من الوزاره واتمنى ان فيها احد من السعوديين يصوف لنا الولاية والجامعه

حالياً قاعد اجمع اوراقي واحاول اطبق كل ماهو مطلوب مني وان شاء الله ما يلحقني بها قصور

http://www.andrews.edu/cas/socialwor...nu_mioara.html

هذا رابط لدكتوره وهي الوحيده بالجامعه التي تهتم بحقوق الانسان على حسب علمي بالموقع

اتمنى التفاعل مع الموضوع
  2. بصراحة ما عندي اي خبرة ولا اقدر افيدك لاكن شدني الحقل الي راح تتخصص فيه "حقوق الانسان" اسأل الله ان يوفقك ويكثر من امثالك فنحن بحاجة إلى رواد متخصصين في مثل هذة العلوم الانسانية ..اعتقد والله اعلم ان الوظائف محدودة يعني راح تحصل وظيفة كاكاديمي او معيد فقط ويوجد مفاضلة وعلى ما اعتقد ان الدولة تبتعث في تخصص القانون وهو من العلوم الانسانية مثله مثل حقوق الانسان والفلسفة وغيرها فاعتقد ان ممكن الدولة تضمك..بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة badr66
    سؤالي ممكن نتخصص بالماجستير قانون او موارد بشريه او لازم نفس التخصص

ما ادري وش تقصد يالغالي في هذا..؟

بس اذا كنت تبيني ندخل انا وياك ماجستير قانون او موارد بشريه .. ما اقدر ادخل فيها لانه مو مهم عندي

بس حبيت انوهك على نقطه معينه..

اذا تبي والله وفقك في تكملة دراسة الماجستير مو مهم تاخذ ماجستير علم اجتماع .. تقدر تاخذ اللي تبيه بشرط يكون موجود عندك في الساعات الدراسية اللي درستها..مثلاً..جنايات , عقوق والدين , الهجرات الريفيه الى المدن , قضايا الاحداث , الاحصائيات السكانيه.......ألخ

الله يوفقك في دراستك..

اذا تبي اي مساعده انا موجود وتحت امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.