الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مقابلتي يوم الاربعاء ...تكفون تكفون؟

استفسار مقابلتي يوم الاربعاء ...تكفون تكفون؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5151 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية oakimes
    oakimes

مبتعث جديد New Member

oakimes الولايات المتحدة الأمريكية

oakimes , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • هيوستن, تكساس
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 20th, 2010, 01:29 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ...وبعد انا عندي قبول من جامعة university of houstonلاكن اكتشفت ان معهد الجامعة هو الي يعطي قبول طبعاً القبول مشروط ان تنهي 6مستويات وبعدين تدخل الجامعة تخصص ادارة اعمال من المعهد..علما اني ذاهب علا حسابي الخاص واريد الانضمام ..لدراسة الماجستير
    السؤال:هل استطيع ان افتح ملف بهذا القبول او لا اجيبوني جزاكم الله (يرحم والديكم ) السؤال الثاني:سمعة ان مدينة هيوستن سيئة اريد التأكد ..والي عندة معلومات عن الجامعة لا يقصر تكفون ...لان مقابلتي يوم الاربعاء اسعفوني ..
  2. بسم الله الرحمن الرحيم ...وبعد انا عندي قبول من جامعة university of houstonلاكن اكتشفت ان معهد الجامعة هو الي يعطي قبول طبعاً القبول مشروط ان تنهي 6مستويات وبعدين تدخل الجامعة تخصص ادارة اعمال من المعهد..علما اني ذاهب علا حسابي الخاص واريد الانضمام ..لدراسة الماجستير
    السؤال:هل استطيع ان افتح ملف بهذا القبول او لا اجيبوني جزاكم الله (يرحم والديكم ) السؤال الثاني:سمعة ان مدينة هيوستن سيئة اريد التأكد ..والي عندة معلومات عن الجامعة لا يقصر تكفون ...لان مقابلتي يوم الاربعاء]
    أهلين أختي أولا انا مو من سكان هيوستن اللي فهمته من كلامك أنك ذاهبه على حسابك وتبين تعرفين كيف تنضمين للبعثه : قبول المعهد (I-20) + قبول الجامعه للماستر هذه أهم الاشياء مايكفي قبول المعهد انضمامك للبعثه لازم قبول جامعه ....
    أتمنى أكون قد أفدتك وبالنسبه للمدينه ماعرفها صراحه ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.