الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الاطفال

استفسار بخصوص الاطفال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لانااااا
    لانااااا

مبتعث جديد New Member

لانااااا الولايات المتحدة الأمريكية

لانااااا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذيه , بجامعة جامعه الاميرة نورة
    • جامعه الاميرة نورة
    • تغذيه
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 20th, 2010, 06:09 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا طلع لى ولزوجى اى تونى وعندى سؤال بخصوص الاطفال في سن المدارس هل لازم يطلع لهم بعد اى تونى والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ارجوووكم ردووووووعلى بسرعه بليز
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبي غايب عني
    لازم الاي توني للاطفال
    لتتورط مثلي
    ويتأخر الفيزا تبع اطفالك حتى الطفل الي مو سن دراسه لازم له الاي توني
    طلع لهم او اطلبه من المكتب
    السلام عليكم
    انا باطلع للدراسة في امريكا ماستر و دكتوراه؟ احتاج اي تونتي لزوجتي ؟ ليه احتاج اي تونتي لاطفالي؟ ممكن تشرح الله يجزاك خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالله 2
    السلام عليكم
    انا باطلع للدراسة في امريكا ماستر و دكتوراه؟ احتاج اي تونتي لزوجتي ؟ ليه احتاج اي تونتي لاطفالي؟ ممكن تشرح الله يجزاك خير
    وعليكم السلام
    انا رحت موعدي للسفاره وما جبت I-20
    لاطفالي وهم مو سن دراسه فرفضوا انهم يطلعوا الفيز حقتهم
    حتى ارسل لهم القبول
    والى الان الفيزا حق اطفالي في السفاره منتظرين القبول
    مع العلم تم ارسال الفيزا حقتي
    فأنتبه اخي الكريم
    الله يوفقك
    7 "
  4. سلام اخواني لو سمحتوا ممكن الواحد يضيف اولاده اذا حصل هو على الفيزا ولا لا ......لانه انا عندي القبول والاي توني بس اولادي ما معهم .... لازم اسال لهم اي توني واقدم مرة واحدة ولا زي ما قال لي المستشار حق الجامعة اقدم انا بالاول واذا حصلت على الفيزا اطلب لهم اي توني واقدم لهم على الفيزا بس المشكلة انني خايفة يتاخر حصول اولادي على الفيزا واطلع بدونهم لان دراستي تبدا 3مايو ولحد الان ما قدمت على السفارة بصنعاء ومش عارفة ايش اسوي والله انا قلقانة جدا ومتوترة ساعدوني جزاكم الله الف خير وانصحوني نصيحة اخوية بحكم تجربتكم الشخصية ومش حنسا لكم هذا المعروف ... اختكم ام على
    7 "
  5. نعم يتم تغير الايتوني تبعك اذا بتضيف اولادك بس بيكون بنفس الرقم وبنفس البيانات كلها بس التغير يكون انهم ينضافو معاكم لا زم وضروري حتى لو الولد ماكمال سنه له ايتوني وياخذ فيزاة مرافق للطالب ياليت اختى ام على لو يكون الايتوني في وقت واحد ويكون تقديمكم سوى
    تحياااتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.