الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شباب مبتعث الأمريكيين Help me pl والله محتاجكم ؟

مساعدة شباب مبتعث الأمريكيين Help me pl والله محتاجكم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماذا تنصحني بالأنتقال إليه ؟

المصوتون
22. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • لوس أنجلوس - كاليفورنيا

5 22.73%
  • بوستن - ماساشوشست

2 9.09%
  • ولاية فلوريدا عموماً

15 68.18%
  1. اخوي الفارس انا ناوي اطلع ادرس بامريكا ولكن ما اعرف اي شي باسالككم سؤال وياليت تجاوبني

كيف وضع الامريكان معااااااك ..؟

انت مع البعثه السعودية ولا على حسابك ..؟

تعرف احد من السعوديين يدرس بالجامعه ..؟ اذا تعرف كيف هو يقول عن الدراسة في امريكا هل سهلة ولا صعبة ..؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alwaleed_2
    اخوي الفارس انا ناوي اطلع ادرس بامريكا ولكن ما اعرف اي شي باسالككم سؤال وياليت تجاوبني

كيف وضع الامريكان معااااااك ..؟

انت مع البعثه السعودية ولا على حسابك ..؟

تعرف احد من السعوديين يدرس بالجامعه ..؟ اذا تعرف كيف هو يقول عن الدراسة في امريكا هل سهلة ولا صعبة ..؟
    هــلا أخـوي ،

الأمريكان أوكي مع أي شخص أوكي معهم يعني عطهم جوهم يعطونك جوك ،بس تخبص وسذاجه زايدة مايحبون (نفس السعوديين) طبعاً فيهم جنون غير طبيعي وأهم شيء يفلونها (نفس عندنا فلها وربكـ يحلها)...
    نعم ،أنا مع البعثة ،عقبالكـ أن شاء الله لو كنت على حسابكـ . . !

أعرف سعوديين بالجامعة اللي أنا فيها وبجامعات ثانية ومرتاحين جداً وأكثرهم درسوا أترام في السعودية وحسوا بالفرق [وعلى كل حال هي ترجع لكـ لو كنت تبذل مجهود بسيط البروفيسور مايقصر معكـ] , , ,

بالتوفيق ،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ***الفارسي***
    هــلا أخـوي ،

أعرف سعوديين بالجامعة اللي أنا فيها وبجامعات ثانية ومرتاحين جداً وأكثرهم درسوا أترام في السعودية وحسوا بالفرق [وعلى كل حال هي ترجع لكـ لو كنت تبذل مجهود بسيط البروفيسور مايقصر معكـ] , , ,
    طيب اللي تعرفهم من السعوديين هل فيه احد منهم متخصص هندسة لاني ابي هندسة وما ادري وين ارووووووح ...؟

وايش قصدك تبذل مجهود بسيط والبروقيسور ما راح يقصر ...؟

طيب ايش الفرق بينها وبين البترول والمعادن ...؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alwaleed_2
    طيب اللي تعرفهم من السعوديين هل فيه احد منهم متخصص هندسة لاني ابي هندسة وما ادري وين ارووووووح ...؟

وايش قصدك تبذل مجهود بسيط والبروقيسور ما راح يقصر ...؟

طيب ايش الفرق بينها وبين البترول والمعادن ...؟
    كلهم مو فيه كلهم هندسة اللي أعرفهم لأن جامعتي مشهورة بكلية الهندسة وقوتها . . .!

يعني تبذل المجهود اللي عليكـ ومهما يكون بسيط البروفيسور راح يقدر جهدكـ ويحاول يساعدكـ لو حس أنك مو قادر تنجز @ ! !

الفرق كبير بين جامعات عالمية وبين جامعة حتى بالعرب مو معروفة (طبعاً صيغة مبالغة) لكن والله مافي مقارنة لأن جامعة البترول غطت على هارفرد وأم آي تي بالقبول ودراستها صعبة بغباء ؟ ؟ ؟

أرجوا أنها تكون وضحت الصورة , , ,
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.