الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شباب مبتعث الأمريكيين Help me pl والله محتاجكم ؟

مساعدة شباب مبتعث الأمريكيين Help me pl والله محتاجكم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماذا تنصحني بالأنتقال إليه ؟

المصوتون
22. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • لوس أنجلوس - كاليفورنيا

5 22.73%
  • بوستن - ماساشوشست

2 9.09%
  • ولاية فلوريدا عموماً

15 68.18%
  1. الصورة الرمزية ***الفارسي***
    ***الفارسي***

مبتعث مستجد Freshman Member

***الفارسي*** الولايات المتحدة الأمريكية

***الفارسي*** , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer Eng. , بجامعة non
    • non
    • computer Eng.
    • ذكر
    • non, WV
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

February 20th, 2010, 08:34 PM

السلام عليكم ،

أخواني أخواتي:

والله محتاج مساعدتكـم بخصوص تغيير المعهد أنا بمعهد الله وكيلكم الكلاس 98% سعوديين و4 أشخاص أجانب وبعض الكلاسات أخذها 100% سعوديين ،وخــــلاص اللغة اللي عندي أصلاً بدت تتلاشى وعقلي بيتلاشى معها ؟ !

فا ياشباب تكفون ساعدوني أحصل معهد حلو ويهتم بالطالب مافيه عرب كثير كثير (اللي عندي هذا معهد مجانين السعوديين 100 وأكثر أظن) وأبغى معهد كويس بمدينة حلوة وأبسكن عند عائلة . . . !

أنا عندي ترشيح لمدينتين وولاية:
    مدينة: لوس أنجلوس-كليفورنيا ، مدينة: بوستن-ماساشوشست ، ولاية: فلوريدا عموماً.

تكفون ياشباب أنا ضعت وشكلي أبضيع دراستي بسبب هالمعهد ومدري محتار وماني عارف وين ألقى معهد حلو وجامعة لأني بعد أبسكن عند عائلة . . . ؟

اللي عنده أي معلومة لايبخل علي والله أنـــي طفشت ومليت من هالحالة وأنا أبنقل اليوم قبل بكرة بس ماني عارف وين أرووووح . . .

بأنتظار ردودكـــم ومساعداتكـــم ،
  2. حبيبي الله يوفقك ان شاء الله ، بس حط في بالك انك اذا ذاكر ودرست وركزت في الدرس واجتهد وابتعدت عن الاختلاط بالسعوديين او التحدث معه بالانجليزي على الاقل ان شاء الله وضعك تمام وبعدين مو مهم انهم كلهم سعوديين والله لو حطيت في بالك انك تستفيد راح تستفيد سوء معك سعوديين ولالا
    اتمنا لك التوفيق حبيبي ............
    7 "
  3. والله ياخوي أني أستفيد من الدراسة (صح أن المعهد همه الفلوس لأنه تابع للجامعة) بس والله أني أستفيد من بعض المدرسين وأستفيد أشياء كثيرة لكن سالفة أني أنعزل عن السعوديين وما أتكلم معهم هذي صعبة لأنهم يتكلمون معكـ عربي ويحتاجونكـ بأشياء صعبة تقول أتكلم معي أنجليزي - والله ماتجي ليش نخالف الواقع !

على كــل حال مشكور على الرد يالغالي وبأنتظار باقي الردود
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ***الفارسي***
    والله ياخوي أني أستفيد من الدراسة (صح أن المعهد همه الفلوس لأنه تابع للجامعة) بس والله أني أستفيد من بعض المدرسين وأستفيد أشياء كثيرة لكن سالفة أني أنعزل عن السعوديين وما أتكلم معهم هذي صعبة لأنهم يتكلمون معكـ عربي ويحتاجونكـ بأشياء صعبة تقول أتكلم معي أنجليزي - والله ماتجي ليش نخالف الواقع !

على كــل حال مشكور على الرد يالغالي وبأنتظار باقي الردود

بالعكس الدراسة في معهد تابع للجامعة ممتاز جداً واهنيك عليه ولكن شي من بالك شي اسمه صعب ارجوك وانا اخوك لاتفكر كذا.....
    بالنسبة للمساعدة بعض السعوديين الجدد هذا له معادلة ثانية يمكن تتحدث معهم بس مو دائماً وحاول يكون كلمة عربي وعشرة انجليزي كذا تستفيد انت وهوه والله اهنيك على مساعدة اخوانك وهذا ان دل يدل على معدنك الاصيل..
    بالتوفيق لك حبيبي.............
    7 "
  5. تــســـلـــــــــــم ماعليكـ زود يالـغـــــلا،

والله أنا شايل سالفة الصعوبــة لأني تخطيت أشياء وأشياء لين ماحققتها لكـن أنا ودي أتعلم صـح وأكسنت أمريكي 100% عشان الواحد يكون له ولزمنه @_*

وأنا والله لو بيدي أخدم كل طالب يدخل أمريكا لكن قلة الحيلة ،مالنا قدرة إلا على المحيط اللي أحنا فـيــــه ! !

شاكـــر لأهتمامكـ ،
    7 "
  6. انقل من المعهد
    ولا تجلس انت في امريكا مو في معهد بالسعوديه
    غصب عنك رح تتكلم عربي مع الشباب
    انقل كاليفورنيا ميزتها الجو وكمان الجامعات شوي قويه
    لكن بوسطن الجامعات مرررررررررررره قويه ولكن عيبها الجو
    انت رايح تتعلم انجليزي موعربي وكمان لهجات السعوديه
    انصحك تنقل وبأقصى سرعه هذا مستقبل مو لعب عيال وطلعه مع الشباب
    كل الولايات الي انت اخترتها ممتازه
    كمان فلوريدا الاجامعات حلوه
    لو تخصصك صعب روح بوسطن
    الافضل فلوريدا لان القبولات سهله فيها وكمان يوجد فيها تخصصات نادره ماتلاقيها في بوسطن
    استخير وشوف الافضل
    الله يوفقك وينور دربك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.