الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لماذا القبول صعب في الجامعات الامريكية على الرغم من ان الدراسة ليست مجانية.

استفسار لماذا القبول صعب في الجامعات الامريكية على الرغم من ان الدراسة ليست مجانية.


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية الحساس66
    الحساس66

    مبتعث مستجد Freshman Member

    الحساس66 السعودية

    الحساس66 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • محاسبة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

    February 21st, 2010, 04:49 PM

    سلام عليكم جميعاً
    من خلال قرائتي لكثير من المواضيع،اتضح لي ان القبول في كثير من الجامعات الامريكية صعب!!!خصوصاًُ اذا كان المعدل منخفض، وأنا أسألكم لماذا؟
    سوف أدرس على حساب الدولة او قل ان شئت على حسابي، ما شأنكم يا جامعة حتى تمحصون الأوراق وتعقدون الامور؟
    أليست كثير من الجامعات الامريكية خاصه؟ وتبحث عن الربح المادي؟

    معدلي 3 من 5 واريد ان اتخصص في مجال الاحياء الدقيقة بكلية العلوم، هل يمكن قبولي في جامعة وسكنسن ماديسون مثلاً، حتى لو أخذت التوفل؟
  2. فى امريكا لا يفرق الربح المادى ولكن المهم هو توفر المتطلبات اللزمة فى الدارس للوصول الى مستوى معين
    ولكن بالطبع هناك كليات كل هما الماديات وليس العلم و تعطيك القبول فى سرعة و فى اوقات من دون اى شروط او طلبات
    7 "
  3. والله شف انة بقولك الان بعد قرار التمديد من الدولة جامعات امريكا ارفعو المتوسط للمعدل ..لا كن في امريكا جامعات واجد ويذا عندك توفل ..ترتاح اكثر ..وذاعندك شهادة خبرة في مجال عمل برضو تفيدك الله يوفقك وتلقا قبول بالمدينة الي انت تبيها ..اما بنسبة للربح امريكا كل العالم يجيها عندك شرق اسيا مليانين فيها ..
    7 "
  4. صحيح هم جامعات خاصة ويبحثون عن الربح المادي
    لكن عندهم السمعة أهم, لأنهم مايبون يقبلون طلاب معدلاتهم متدنية ويفحطون في الجامعة ويتخرجون بمعدلات تفشل
    لأنك إذا تخرجت من الجامعة فأنت تمثل الدكاترة وطريقة تعليمهم وماحد بيقول أنت غبي لأن معدلك نازل, بيقولون الجامعة داجة
    7 "
  5. المثل يقول مد رجلك على قد لحافك
    اكثر الجامعات تقبل 3-4 وفي جامعات تقبل من 2.75 و في جامعات من 2.5
    اول شي سوي معادله لشهادتك ممكن ترفع معدلك من
    http://www.wes.org/

    والقبول تراه توفيق من رب العالمين
    انت ادعي انه ربك يسرلك امرك

    بالتوفيق
    7 "
  6. انا اتفق مع اخوي xeen
    وبرضه ازيد على كلامه معظم الجامعات الخاصة تدعم من قبل الشركات بالنسبة للمعامل والمختبرات ..
    لان في النهاية يكون للشركة اللي تدعم اولوية في اختيار الخريجين من شان كذا يكون فيه نوع من التمحيص ..
    ولكن امريكا كبيرة وفيها كل شئ ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.