الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة SEVIS ID

مساعدة SEVIS ID

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azozsma
    azozsma

مبتعث جديد New Member

azozsma الولايات المتحدة الأمريكية

azozsma , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة في طريقي إليها
    • في طريقي إليها
    • علمي
    • ذكر
    • لم تحدد بعد, المنطقة الغربية
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 22nd, 2010, 02:26 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ..
    كيف حال المبتعثين اليوم ..؟
    أنا توي متخرج من الثانوية و أبغا اطلع دراسة لغة في أمريكا و لاية إيلنوي - مدينة - كاربونديل , و أنا أعرف واحد هناك يضبط إموري في معهد يمكن بعد يوم أو يومين أخذ القبول و الـ I-20 بس المشكلة مو هنا المشكلة يا شباب يوم جيت أعبي النموذج (ds160)إلي تبع السفارة طلبوا مني (SEVIS ID ) و هو أخر شي طلبوه ومن بعدها يكتمل النموذج .
    و عندي شي ثاني يا ليت تفيدوني فيه
    كم الفتره إلي تعطيك السفاره عشان المقابلة و الموعد أنا إلي أعرفة تأخد من شهر إلى شهرين من بعد ما طبقوا نموذج الـ ds-160
    و متى أحصل على الموعد و هل لازم أحجز على الطيران لأنة في النموذج ds-160 طلب موعد السفر أنا حطيت الموعد التقريبي ...
    فأفيدوني جزاكم الله خييييييير .. ^^
    ( أتمني الرد يجي بسرعة )
  2. طيب أأنا عبيت النموذج الحين بس أبي أعرف وش الرسوم إلي أسددها و بعد أبي أعرف متى الموعد حقي و جزاكم الله خير و بالناسبة لي السيفيس فخليتها أصفار و قلت إذا طلعت لي الأي تونتي راح أعدلها عندهم في السفارة الأمريكية بس أبي أعرف متى الموعد حقي و إيش الرسوم إلي علي و جزاكم الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.