الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعة هيوستن

استفسار جامعة هيوستن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شوشوالشمري
    شوشوالشمري

مبتعث جديد New Member

شوشوالشمري الولايات المتحدة الأمريكية

شوشوالشمري , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • اقتصاد
    • أنثى
    • illinois, chicago
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 24th, 2010, 02:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم العافيه اخواني عندي استفسار عن جامعة هيوستن

كيف مستوى الجامعه في الماليه لأنه جاني فيها قبول وحابه اعرف عنها واتمنى من اي احد عنده معلومه ما يبخل علينا فيها

جزاكم الله خير
  2. اهلين اختي

هذا موضوع سابق عن نفس الجامعه وان شاءالله يفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread66706.html

وعلى فكره ترى في مدينة هيوستن جامعتين
    الاولى الرئيسيه اللي هي university of Houston وهذي ترتيبها 65 على جامعات امريكا بس بتشوفين في الرابط واحد يقول كان يدرس فيها ومايمدح قسم الهندسه فيها

هذا اللي اقدر اخدمك فيه

وهذا موضوع لي اذا تقدرين تساعديني اطّلعي عليه ماعليك امر

http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread162225.html

وبالتوفيق...
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا من طلاب المرحلة الخامسة وجاني قبول مشروط في نفس الجامعة ولكن انا غيرت الولاية بسبب ان انا مبتعث ومرافق لاختي
    اتمنى اتواصل عشان انا قلقان من التخصص(المالية)لاني بكالوريوس موارد بشرية من جامعة الملك عبد العزيز وحاب اكمل في المالية
    وعرفت ان هذا التخصص في امريكا ينقسم لاقسام كثير(الادارة المالية- المحاسبة المالية- الاستثمار-.......)وبس
    لو عندك معلومة اتمنى تفيديني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الظاهري
    السلام عليكم
    انا من طلاب المرحلة الخامسة وجاني قبول مشروط في نفس الجامعة ولكن انا غيرت الولاية بسبب ان انا مبتعث ومرافق لاختي
    اتمنى اتواصل عشان انا قلقان من التخصص(المالية)لاني بكالوريوس موارد بشرية من جامعة الملك عبد العزيز وحاب اكمل في المالية
    وعرفت ان هذا التخصص في امريكا ينقسم لاقسام كثير(الادارة المالية- المحاسبة المالية- الاستثمار-.......)وبس
    لو عندك معلومة اتمنى تفيديني
    والله ودي اخدمك بس ماعندي اي معلومه يالغالي بس لو تلف النت شوي ان شاءالله بتلقى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.