الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفون ساعدوني يا أهل النخوة والشيمه ....

استفسار تكفون ساعدوني يا أهل النخوة والشيمه ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية frrr
    frrr

محظور

frrr البرتغال

frrr , ذكر. محظور. من الكاميرون , مبتعث فى البرتغال , تخصصى طالب , بجامعة القصيم
    • القصيم
    • طالب
    • ذكر
    • الرس, القصيم
    • الكاميرون
    • Aug 2008
    المزيدl

February 24th, 2010, 04:58 PM

أنا طالب متخرج من كلية التقنية تخصص دعم فني حاسب آلي ومعدلي 4.85 ممتاز اريد إكمال الدراسة في أمريكا وعلى حسابي الخاص وعندي بعض الاسئلة أرجوكم ساعدوني مالي إلا الله وانتم اهل الخبرة والمعرفه

س1 : ماهو أفضل وقت للدراسة والذهاب لأمريكا ؟
    س2 : ماهو المكتب المتخصص بالرياض اللي يرتب لي أموري ويجيب لي قبول ومعهد جامعه ؟ هل اقدم ثلاث شهور او ستة أشهر ؟ عشان انا اريد ان التحق بالبعثة .. وكم يبي لي وقت عشان التحق بالبعثة ؟
    س3 : ماهو أفضل الولايات الغربية او الشرقية ؟ أنا اريد الجو الزين ودي ادرس وانا مرتاح بالجو الحلو .
    س4 : ماهو افضل المعاهد ؟ اريد معهد قليل الطلاب العرب فية .
    س5 : ماهي الجامعه التي تعادل لي موادي بالدبلوم في نفس تخصصي ؟
    س6 : هل اني اقدم هنا بالملحقية وبعدين اروح لأمريكا او بعد ماأروح اقدم هناك للأتحاق بالبعثة ؟
    س7 : آخر شي اريد كلمة تنصحوني فيها وش اسوي انا ابي بعثه ؟
    س8 : هل الالتحاق بالبعثة صعب أو سهل وش الاوراق المطلوبة هناك او هنا بالملحقية
    س9 : هل الملحقية السعودية موجودة بكل مكان او في أماكن متخصصة ؟

ارجوكم لاتبخلوا علي بالاجوبة انا ادري اني كثرت عليكم الاسئلة ولاكن كلي ثقة فيكم ....

واي شخص يريد يساعدني هذا تلفوني 0592694208 فواز
  2. أنا طالب متخرج من كلية التقنية تخصص دعم فني حاسب آلي ومعدلي 4.85 ممتاز اريد إكمال الدراسة في أمريكا وعلى حسابي الخاص وعندي بعض الاسئلة أرجوكم ساعدوني مالي إلا الله وانتم اهل الخبرة والمعرفه

بارك الله فيك مالي الا الله ثم انتم (((لان الواو وقعت في شرك لان الله ليس كمثله شئ سبحانه فلايجوز مساواته بالمخلوق)))

س1 : ماهو أفضل وقت للدراسة والذهاب لأمريكا ؟
    س2 : ماهو المكتب المتخصص بالرياض اللي يرتب لي أموري ويجيب لي قبول ومعهد جامعه ؟ هل اقدم ثلاث شهور او ستة أشهر ؟ عشان انا اريد ان التحق بالبعثة .. وكم يبي لي وقت عشان التحق بالبعثة ؟
    س3 : ماهو أفضل الولايات الغربية او الشرقية ؟ أنا اريد الجو الزين ودي ادرس وانا مرتاح بالجو الحلو .
    س4 : ماهو افضل المعاهد ؟ اريد معهد قليل الطلاب العرب فية .
    س5 : ماهي الجامعه التي تعادل لي موادي بالدبلوم في نفس تخصصي ؟
    س6 : هل اني اقدم هنا بالملحقية وبعدين اروح لأمريكا او بعد ماأروح اقدم هناك للأتحاق بالبعثة ؟
    س7 : آخر شي اريد كلمة تنصحوني فيها وش اسوي انا ابي بعثه ؟
    س8 : هل الالتحاق بالبعثة صعب أو سهل وش الاوراق المطلوبة هناك او هنا بالملحقية
    س9 : هل الملحقية السعودية موجودة بكل مكان او في أماكن متخصصة ؟

استااذي الفاضل الان جب لك قبول للغة وادرس في امريكاا وخلال دراستك انت بنفسك تعرف الافضل لك

المحلقية في واشنطن وقنصلية في نيويورك والثالثة لاتحضرني الان

وكل ملحقية مخصصة بولاياات معينة

وبااقي الاسئلة يجيبك اهل العلم والاختصااص

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.