الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن فتح حساب واجراءات الملحقية في واشنطن!!

استفسار استفسار عن فتح حساب واجراءات الملحقية في واشنطن!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mubta3tha
    mubta3tha

مبتعث جديد New Member

mubta3tha الولايات المتحدة الأمريكية

mubta3tha , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى e-commerce , بجامعة KAU
    • KAU
    • e-commerce
    • أنثى
    • Jeddah, makkah
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

February 26th, 2010, 08:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اللي ف امريكا حابه اعرف منكم على حسب معرفتكم بالبنوك هناك , انا رحلتي الى واشنطن يوم 18 ابريل الساعه 9 ونص صباحا يعني يكون عندنا يوم احد , ورحلتي من واشنطن الى اوستن تكساس 19 ابريل الساعه 6 ونص مساء , سؤالي هل يمديني افتح حساب ف يوم واحد ؟ واروح اعمل اجراءات الملحقية لانو على حسب علمي لازم اكون فاتحه حساب عشان صرف الراتب , ولا مو مشكله اروح للولاية اللي انا فيها ومتى ماافتح حساب حيصرفولي هوا؟

وفي حاجه كمان انا خايفه انو اليوم اللي نوصل فيه يكون احد (اجازة)ومايمدينا يوم الاثنين اللي هوا يعتبر بداية الاسبوع ف امريكا نسوي كل الحاجات دي !!!

وشكراا
  2. بالنسبة لفتح الحساب فماعندك مشكلة لوفتحتي في ولايتك وبعدين ارسلي لهم الشيك الملغي بالبريد أو سكانر
    وانتي تأكدي متى رحلتك بالضبط لأن توقيت واشنطن يفرق عن السعودية ب8 ساعات واذا كانت أجازة فاتوقع
    إنه بإمكانك تأخري رحلتك مع تمنياتي لكي برحلة سعيدة وتوصلين بالسلامة..
    7 "
  3. انا طالب في كندا واتوقع كندا وامريكا نفس النظام تقريبا

يطلبون على ما اعتقد اثبات انك طالب عشان يكون الحساب حساب طالب مو موظف عشان ما ياخذوا فوائد

وجوازك عشان ياخذو صورة منه او بطاقة ID امريكية حقت الولاية الي انت فيها

تقريبا" هاذي الاشياء على ما اعتقد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.