الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسة الطب البشري لمرحلة البكالريوس في امريكا

استفسار دراسة الطب البشري لمرحلة البكالريوس في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أسفه لتأخري في الرد ،،، توفيت خالتي الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته ان شاء الله ،، وكنت شوي تعبانه وماادخل منتديات

سلطان بن سعود ،،

مافي حاجه اسمها مواعيد في ملحقيتنا ،،، الملحقيه جدا صغيره وتروح اي وقت ،، ياإما تلاقي الدكتور ياإما ماتلاقيه وحتى بأوقات الدوام يعني انت وحظك ،، واذا كان موجود يقولوا لنا الدكتور مشغول ومو فاضي! الله المعين
    على العموم انا رحت الملحق اغير الضمان تبعي لأن كان فيه خطأ ،، وزين لحقت على الدكتور عشان يوقع الضمان ،، كانت الساعه 12 ودوامهم المفروض الى 3 بس كان بيطلع ووقع الضمان وهو في الاصنصير!!!! وطبعا كلمتهم اللي في شئون الطلاب وقلت لهم اني ناقله عشان المحرم تبعي ،، قال خله يجي لك هنا قلت له انه اوردي يدرس في امريكا مايقدر يترك دراسته ويجي هنا فقال اذا كذا اوكي ،، والله اعلم اذا الوزاره راح تقول اوكي او لا ،،، دعواتكم لي بالتوفيق ان شاء الله

بالنسبه للي نقلوا ممن كانوا معي في جامعتي ،، تقريبا 11 شخص من الدفعتين اللي جت مع الوزاره طبعا في غيرنا على حسابهم الخاص ،، بس مادري عنهم ،، المهم اللي راحوا وكانوا تبع الوزاره ،، قاموا بتغيير التخصص كلهم لأن الجامعه عقدتهم من شيء اسمه طب ومن اساليب التحطيم انتوا السعوديين مستحيل تنجحوا ومستحيل تدخلوا كلية الطب بعد ماتخلصوا بكالوريوس الاحياء ،، وكلام من هالنوع،، فاللي نقلوا صدقوا الكلام انهم ماراح ينجحوا وغيروا التخصص لأن ملحقيتنا رافضه نغير التخصصات فاللي نقلوا قدروا انهم يغيروا تخصصاتهم ،،

Sultan240

كلامك صحيح وهذا اللي انا ادرسه حاليا بكالوريوس احياء بس اذا ناوي تدرس طب ،، لازم تاخذ مواد زياده يسموهم pre-med courses وانا اذا الله سهل ورحت ان شاء الله امريكا رايحه اني ادرس احياء مع البري ميد كورسز ،، وبس اخلص ان شاء الله اقدم على كلية طب هناك او كلية الطب اللي تابعه للجامعه اذا رحت جامعه غير عن جامعة اخوي ،،،
    أنا اللي خايفه منه ان لازم يكون نفس الجامعه فيها كلية الطب ،، اخوي جامعته مافيها كلية طب بس تدرس البري ميد كورسز عشان اللي يبغون يدخلون طب بعدين ،، وانا راح اروح معه ان شاء الله ،، ولاادري اذا ترضى الوزاره تخليني اروح كلية الطب في جامعه ثانيه او لا ،، يمكن يعتبروه تغيير الجامعه واني اوردي مغيره جامعه من لبنان الى امريكا ،، فيمكن يسوون لي مشاكل بعدين والله يستر ويسوي اللي فيه الخير ان شاء الله ،،،

بالنسبه للملحقيه ،،، رسلت ليهم ووصلني ان قرأوا الايميل بس ماردوا علي؟!!
    مادري وش اسوي ،، انا قلت لأخوي يشوف اذا في احد يدرس طب في امريكا قال للحين ماشاف احد يدرس طب بس طالما موجود في موقع الوزاره انه معترف فيه خلاص ماعليك قدمي وان شاء الله خير ،،،

ومشكورين وماقصرتوا ورحم الله والديكم ،،، ولو اني كنت اتمنى اشوف رد من احد يقول لي انا ادرس طب في امريكا وحاليا بري ميد او حاليا دخلت الميديكال سكوول بس يلا الحمد لله على كل حال ،، يمكن اذا تيسرت اموري اكون اول شخص
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.