الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار افضل الدراسة في بريطانيا اوامريكا

استفسار افضل الدراسة في بريطانيا اوامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعيه مزاجيه
    انا محتاره بعد للحين ..

وسمعت ان الدراسه اسهل بامريكا من بريطانيا ..

والله يوفقك
    إذا جاز لي أن أدلي بدلو مع هذه الدلاء فإني أقول:
    للجميع أمريكا؛ لأسباب كثيرة:
    الشعب طيب جداً، وهذا لن تجده في بريطانيا، ومن الأسباب: قوة الشهادة عندما ترجع وتملك شهادة من أمريكا فأنت مقدم على أي شخص ثاني، ثالثاً: الأسعار تعد رخيصة هنا مقارنة ببريطانيا، رابعاً: أمريكا تعد قارة وينتج عن ذلك تنوع خياراتك في حال تغيير الجامعة, وأحياناً تختار المدينة المناسبة لك (على الشاطئ، أو في الأجواء الدافئة...).
    أما بريطانيا فأحسب أن من مميزاتها: سرعة الانتهاء من الدراسة، ويظهر ذلك جلياً في مرحلتي: الدكتوراه والماجستير، والقُرب من السعودية.
    أتمنى أن تكون الصورة اتضحت للأخ الغالي، وللأخت جامعية مزاجية
    وأنا على استعداد للإجابة عن استفساراتكم عن أمريكا
    7 "
  2. الدراسة بأمريكا أسهل من بريطانيا حيث أن نظام التعليم في بريطانيا ارقي بكثير

leeds university
    Oxford university
    Cambridge

وعلي حسب التخصص الي عايز تدرسه يعني الي عايز يدرس علوم الادارة او التجارة وال MBA يروح علي أمريكا

أما الي عايز يدرس الطب أو الهندسة يروح طبعا علي انجلترا

وشكرا

أتمني يفيدكم الموضوع ده

تجربتي في الحصول على قبول من الجامعات البريطانية

7 "
  3. اخوي قبل كل شي استخير اكثرمن مره
    وانشاء ربي يكتبلك الي فيه الخير بس انا اشوف امريكا افضل لانو حتى في الغه امريكا افضل من ناحية الاكنه
    يعني مايكلون الحروف زي برطانيا
    يعني في الاخير القرار لك بس انت طالبة المشواره انا اشوف امريكا افضل
    تحياااتي
    7 "
  4. لاتفكر استخيرر واللي كاتبه الله لك بيصيررر اتمنى لك التوووفيق الدائم ولك المسلمين
    انا اللي على اقدم لك الدعوه ثم النصيحه انصحك في امررريكـــــــــا لانو شهادة امريكااا قووووويه في جميع انحاء العالم وصدقني مافي شي اسمه صعب على اللي يذااااكررر
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.