الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار افضل الدراسة في بريطانيا اوامريكا

استفسار افضل الدراسة في بريطانيا اوامريكا


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية barrak m
    barrak m

    مبتعث جديد New Member

    barrak m السعودية

    barrak m , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى صيدلة , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • صيدلة
    • ذكر
    • لايوجد, السعودية
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

    March 2nd, 2010, 02:30 AM

    السلام عليكم انا جتني بعثة لامريكا وبريطانيا تكملة بكالوريوس صيدلية وانا مخلص دبلوم عالي صيدلة في السعودية ولغتي الانجليزية اقل من المتوسط وين تنصحوني اكمل دراستي في بريطانيا اوامريكا اتمنى الرد لاني بحاجة ملحة للاجابة والله يوفق الي يرد علي وشكرا
  2. والله يا حبيب قلبي امريكا ولا تشاور

    الدولة نمبــر ون في العالم في كل شي

    تكفي الشهادة من امريكا

    توكل على الله واستخير

    من وجهة نظري الشخصية يمكن اكون صح والا غلط

    بس امريكا الدولة الافضل في العالم في كل شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barrak m
    جزاك الله خير على الرد بس انا خايف ان الدراسة في امريكا اصعب من بريطانيا وبريطانيا كلها عرب انت طالب وين وممكن ايميلك وشكرا

    لا والله لا تخاف ولا شي لا صعبة ولا حاجة معروفة امريكا سهلة بالدراسة بشهادة الكل

    انا طالب في كندا وماشي بعدد شهرين امريكا

    وبالنسبة لبريطانيا يكفي الغلا الفاحش الي فيها ومليانة عرب

    ومكافاة الطلاب فيها 1250 باوند ونص الشهر تجيهم حوالات من اهلهم الله يعينهم انشاء الله

    ايميلي hanooo-canda(@) hotmail.com

    بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم
    والله ياخوي انا في امريكا من سنتين والله الان لو يعطوني فرصة على بريطانيا لااروح والله كلها مشاكل من يوم انك تطلع الفيزة وتحتري موعد المقابلة ورزالتهم في المطار لين تفتيشك شخصيا هاذا كولة يهون واشتراطات الجامعات الامريكية توفل وجي ار اي ومعدل والله تعقيد لين النخاع هاذا وتخصصك صيدلة بعد الله يعينك غير نظام الدراسة نظام كورسات يعني ما عندك خيار نظام البحث بعدين شهادة من بريطانيا في نظري ما تفرق عن امريكا شوف دكاترتنا في الجامعات اغلبهم متخرجين من بريطانيا. يمكن تسئل نفسك ليش انا الان في امريكا لاني سمعت نفس الكلام امريكا يارجال الاولة في العالم والله لو تجينه فرصة احول على بريطانيا ما اتاخر دقيقة لكن الحمدالله هاذا قدر الله وانا راضي فيه هاذا غير الملحقية والمشرفين الي تجلس بالايام تتصل وما عندك احد يعني لابغيت شي الله يعينك تقطع تذكرة وتروح لهم يالحبيب
    والله هاذا راي واستخير ربك هو اعلم وين افضلك
    تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم

    عضو جديد معكم وسعيد بالانضمام اليكم

    اخي الكريم ،
    انصحك وبشدة بالاتجاه لبريطانيا ان كنت تملك الاموال اللازمة لنفقات المعيشة هناك حيث ان التعليم هناك افضل وارقي الف مرة من أمريكا

    أمريكا : الصيت ولا والغني كما يقول المثل عندنا في مصر نظام ابهار ليس أكثر بينما في بريطانيا سوف تتعلم باسلوب افضل بكثير (هاتطلع من هناك فاهم )

    أتمني لك التوفيق حيث يكتب لك الله وشكرا وسلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.