الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص المكافئات المالية

استفسار بخصوص المكافئات المالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو موسى111
    ابو موسى111

مبتعث جديد New Member

ابو موسى111 الولايات المتحدة الأمريكية

ابو موسى111 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MA , بجامعة SJU
    • SJU
    • MA
    • ذكر
    • PH, PH
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 2nd, 2010, 07:29 AM

شباب الله يعطيكم العافية عندي استفسارين
    اولاً: خلصت الحمدالله التوفل بعد 10شهور ورفعت للمشرف لكي احصل على مكافئة اللغة بس افادني انو لازم يكون عندي قبول من الجامعة جيبت قبول بعد 14 شهر ورفعت طلبي مرة ثانيه افادني المشرف اني ما استحق اللمكافئة لاني طلبت تمديد بالغم من انو ليه زملاء اخدو المكافئة وهما ما عندهم قبول وبرضو مددو لغة
    ثانيا: بعض زملائي نمن بدئو ماستر اخذة مكافئة بدل لاب توب 1000دولار طبعا ما هي موجودة في اللائحة المهم حطيت راسي مع روسهم وطلبت الكافئة بس الاخوان في المالية قالولي مافي شي اسمو بدلا لاب توب يعني المكافئات هادي ياخدوها ناس وناس لا ولا هيا واسطات واحنا تروح علينا
    ارجوا ان تشبعو فضولي الله يعطيكم العافية
  2. أخي الكريم ابوموسى,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

يبدوا انك انهيت اللغة بعد عشرة أشهر ولم تعمل تأجيل للبعثة لحين حصولك على قبول أكاديمي. أي انه صرف عليك خلال الأربعة أشهر بعد أنهاءك للغة, وفي هذه الحالة تعتبر أنهيت اللغة بعد 14 شهر.

الهدف من منح المكافئة, هو ان يبدأ الطالب الدراسة الأكاديمية في فترة أقل من سنة, وهذا للأسف ما تحقق معاك.

شد حيلك وحاول تحصل على مكافئة التفوق الدراسي وقائمة العميد ,,,,,, الخ.

وبالنسبة الى بدل الا ب توب, الي يأخذونها من مبتعثين الجهات الحكومية لمرحلة الماجستير هم مبتعثي وزارة الداخلية وليس لجميع التخصصات. أعتقد تخصصات الحاسب الالي فقط.
    تحياتي لك,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو موسى111
    اخوي سلطان الله يبارك فيك على المشاركة الجميلة ومداخلتك بصراحة افادتني كثير
    بس زملائي ياسيدي الفاضل اخذو مكافئة اللغة ومددو12شهر ولين الان ما جابو قبول
    تمنياتي بالتوفيق
    أخي الكريم أبوموسى,

النظام تصرف المكافئة لمن انهى اللغة قبل المدة النظامية ووفقاً للضوابط المعمول به شريطة ارفاق قبول نهائي من الجامعة.

ولكن في النهاية بشر الي ينفذوا النظام والخطاً موجود والتجاوز موجود.

أن شاء الله ربنا يعوضك خيراً في غيرها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.