الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ياشباب ابي فزعتكم!!!

مساعدة ياشباب ابي فزعتكم!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية famous-boy
    famous-boy

مبتعث جديد New Member

famous-boy نيوزيلندا

famous-boy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى هندسة ميكانية , بجامعة كانتبري
    • كانتبري
    • هندسة ميكانية
    • ذكر
    • كراستشيرج, كامتبري
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 2nd, 2010, 06:28 PM

انا مبتعث في نيوزلندا وابي اطلب تحويل الى امريكا بس مدري وين اوجه وانتم عرفين ان امريكا كل ولاية دولة
    وابي اجيب قبوال من جامعة ferris state university ومدري عن هذي الجامعة اي شي ابد!!!!!!!!!!
    واذا احد يعرف جامعة افضل لايبخل

واهم شي ان الجامعة ميكون فيها سعودين واجد اهم شي عندي
    وابي الجامعة متكون صعبة

ومشكورين
  2. سلاام اخوي ...والله شف انا عن نفسي انا اخترت ولايه بنسلفانيا >>> جامعه ويلكس ...ممتازه وحلوه والمدينه صغيره وعلى قد حالها ورخيصه ....وقريبه من واشنطن و نيويورك ...وانا انصحك فيهااا ..... تقبل مرووري .... اخوك الامبراطور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *emperor*
    سلاام اخوي ...والله شف انا عن نفسي انا اخترت ولايه بنسلفانيا >>> جامعه ويلكس ...ممتازه وحلوه والمدينه صغيره وعلى قد حالها ورخيصه ....وقريبه من واشنطن و نيويورك ...وانا انصحك فيهااا ..... تقبل مرووري .... اخوك الامبراطور

طيب اي جامعة ولاية بنسلفانيا هذي فيها ابوسعود واجد واهم شي الولاية ممله او لا

ومشكور اخوي
    7 "
  4. والله اخوي انت شف المدينه هذي جوها جو دراسه ...فيها منتزهات وفيها شويه ترفيه ...لكن مو زي المدن الكبار ...لانها مدينه صغيره
    والجامعه اللي فيها اسمها ويلكس ممتازه ومعتمده من الوزاره ....تقبل مروري اخوك الامبراطوور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.