الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مساعدتكم و شوركم لو تسمحون ...

استفسار مساعدتكم و شوركم لو تسمحون ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوووونه
    نوووونه

مبتعث جديد New Member

نوووونه الولايات المتحدة الأمريكية

نوووونه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة ما اختير لي
    • ما اختير لي
    • طب
    • أنثى
    • كل الدول, الخبر
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 2nd, 2010, 07:46 PM

السلام عليكم
    ورحمة الله وبركاته...
    كيف أحوالكم انشالله بخير...
    صراحه أنا وحده محتاره ومالي إلا الله ثم أنتم ...
    ممم الموضوع هو أن أنا أدرس طب ومرتاحه ولله الحمد ولكن خطيبي من بعد ما تخرج من الثانويه >>وبنسبه حلوه منعته ظروف من أنه يكمل دراسته وهو الحين وده يكمل ..
    وأنا صراحه مو عارفه من وين أبدا ؟؟ وكيف ...هو عمره 25
    وهل تنصحوني أني أنا أقدم على بعثه و أطلع ويكون هو مرافقي كمحرم ؟؟>>بحكم أن عمره 25 صعب انه هو يقدم ؟
    بس أنا خايفه صرااحه أني أطلع من جامعتي بعد ما اتعودت عليهااا !!

كيف تنصوحنا نبدا ؟؟؟ وين ممكن أنه يقدم؟؟ وايش يسوي ؟؟
    الله يجزاكم خير..
  2. قدمي على بعثة وشوفي جامعة تقبل تحوللك الكورسات الي اخذتيها في الجامعة السابقة وبعد كذا ضيفية كمرافق والله يسير اموركم
    وانا انصحك ببريطانيا او استراليا لانو اشتراطات قبولهم اسهل ودراستهم بعد اسهل
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو موسى111
    قدمي على بعثة وشوفي جامعة تقبل تحوللك الكورسات الي اخذتيها في الجامعة السابقة وبعد كذا ضيفية كمرافق والله يسير اموركم
    وانا انصحك ببريطانيا او استراليا لانو اشتراطات قبولهم اسهل ودراستهم بعد اسهل
    بالتوفيق
    اخوي اول شى الابتعاث لبريطانيا واستراليا موقف .. والدراسه في هذه الدول مره معقده وماهي سهله مثل امريكا نهائيا لذلك تلاقي اغلب طلاب الطب في استراليا يحولو لدول مثل هولندا وايرلندا وامريكا واصلا المقاعد محدوده لطلبه الانترنشونال هناك .. لذلك اختي خلي تركيزك ع امريكا وبلتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.