الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل تستقبل الملحقية المبتعثين من المطار يوم الاجازة(الاحد)؟

استفسار هل تستقبل الملحقية المبتعثين من المطار يوم الاجازة(الاحد)؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mubta3tha
    mubta3tha

مبتعث جديد New Member

mubta3tha الولايات المتحدة الأمريكية

mubta3tha , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى e-commerce , بجامعة KAU
    • KAU
    • e-commerce
    • أنثى
    • Jeddah, makkah
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

March 4th, 2010, 04:47 AM

السلام عليكم
    انا رحلتي يوم 18 ابريل الاحد الساعه 9 الصباح من جدة -واشنطن ف مني عارفه تقريبا حنوصل هناك عندهم حتكون الساعه 3 العصر تاني يوم بالنسبة لنا بس في فرق 9 ساعات بيننا وبين امريكا !؟ مني عارفه كيف احسب الوقت وحيطلع يوم احد اجازة و مني عارفه كمان ازا كانت الملحقية تستقبل الطلاب ف يوم اجازتها ولا لا؟؟
    ياريت بس المتأكدين يجاوبوني ف حكاية الوقت والاجازة...
    وشكرا....
  2. لاتخافين راح يستقبلونك في المطار ويوصلونك للفندق وياخذون اوراقك في نفس الليلة بعد ماتعبينها ويجون يوم الاثنين
    الصباح ويودونك الملحقية وتنهين اجراءاتك بإذن الله . بس انتي جاية على الخطوط السعودية؟ إذا جاية على الخطوط السعودية
    فراح يستقبلونك 100% أما اذا كنتي على طيران ثاني فلابد تحطين عندهم خبر وتكليمنهم عشان يستقبلونك .
    مع تمنياتي لك برحلة موفقة وتوصلين بالسلامة ..
    7 "
  3. انا رحلتي بعد يوم الاحد ياريت بس هل لابد اني اخطرهم بوصولي ولا هم طبيعي تواجدهم مع كل رحلة سعودية ؟
    واذا هم استقبلوني هل يعني انهم يوفروا لي فندق قريب من الملحقيه طبعا على حسابي بس هم يرشحوا لي اقرب فندق ولا احجز عن طريق النت ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.