الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفووون ياعزوتي ساعدووني

مساعدة تكفووون ياعزوتي ساعدووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فرحة يتمية
    فرحة يتمية

مبتعث جديد New Member

فرحة يتمية الولايات المتحدة الأمريكية

فرحة يتمية , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى متحطم , بجامعة متحطم
    • متحطم
    • متحطم
    • ذكر
    • ولا شي, ةلاشش
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 4th, 2010, 08:11 AM

السلام عليكم
    اخوواني انا شوي واتحطم ادري كثير منك مارااح يهتم لي بس تكفون الي عنه خلفييه يساعدني بالي يقدرر
    انا طالب عمري 22 تاخرررت بالدراسه والحين قاعد ادرس اولى ثانوي وانشاءالله باذن الله ماراح اوصل 24 وعشرين الا وانا مخلص لاكن الي محطمني وقاهرني ولاعن سل سبيلي
    هل اقدر ابتعث ؟؟
    لو اسافر على حسابي 6 ولا 9 شهور بعدها انضم للبعثه ولا راح يقولوون عمرك متجااوز ؟؟
    من جد اسئلة محطمتني يعني لازم اكون مخلص الثانوي وعمري 22 ولا مايدققوووون بالعمر ؟ ياليت الي عنده خلفيييه والي يعرف احد ابتعث وهو متخرج وعمره 24 يفيدنييييي طلبتكم تكفووووون
    ومشكوررررررين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU MAAD
    الله يوفقك انشاء الله,,,,,,,,,,,,,,ولاعندي خلفيه
    من شروط الابتعاث:
    معدل الثانوي من فوق 90
    والقدرات من فوق 70
    والعمر مايزيد عن 23

هاذي الشروط بالنظام

بغير النظام كلام ثاني

وكل المبتعثين واسطات لا يغرك شوف لك واسطة وريح راسك بعد الله سبحانه وتعالى

بالتوفيق
    7 "
  3. هلا اخوي ابو ماد مشكوور على ردك لي ...!!
    اخوي هانو2009 يعني بالنظاام مافي امل اروح ؟ لازم واسطه ؟
    معليش اخوي بس تعرف احد نفس نضامي ؟ يمين بالله تحطمت في الي يقولي مايدققوون بالعمر
    بتروح ماعليك مادري مين اصدق بس الي عنده تجرربه يالييت يقولي
    7 "
  4. أخي الكريم,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

في الوقت الحالي ركز على الدراسة وأنهي المرحلة الثانوية وان شاء الله ربنا يبلغك مرادك.

ما أحد يقدر يفتي لك في علم الغيب وأيش الي بيصير بعد كم سنة. هل أنت عايش ذاك الوقت, الله يعطيك طولت العمر؟

لو بنتكلم عن الوقت الحالي, فا زي ما قال الك أخي سلطان ابو سعود, في شباب تتجاوز أعمارهم الثلاثين وهم يدرسوا بكالوريس على حساب الوزارة.

أتمنى لك التوفيق,
    7 "
  5. هلا والله ابو سعوود شكرا شكرا شكرا من جد على ردك لي الله يوفقك بدراستك وحياتك واخرتك
    صدق ابو سعود في ناس طاقه العمر ذا وابتعثت.. يعني انشاءالله في امل كبير اني ابتعث حتى لو الحتقت لو ادرس سنه على حسابي وبعدها راح انضم للبعثه..؟
    انا المشكله اني ادرس ليلي ومافي علمي مافي غير شرعي .. قالوو لي ان التخصص ذا ماله مجال برى بتتعقد ولازم تدرس رياضيات برى عشان تقبلك الجامعه
    وسووورري على اسئلتي الي مره مرره غبييييييييه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    أخي الكريم,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

في الوقت الحالي ركز على الدراسة وأنهي المرحلة الثانوية وان شاء الله ربنا يبلغك مرادك.

ما أحد يقدر يفتي لك في علم الغيب وأيش الي بيصير بعد كم سنة. هل أنت عايش ذاك الوقت, الله يعطيك طولت العمر؟

لو بنتكلم عن الوقت الحالي, فا زي ما قال الك أخي سلطان ابو سعود, في شباب تتجاوز أعمارهم الثلاثين وهم يدرسوا بكالوريس على حساب الوزارة.

أتمنى لك التوفيق,
    الله ييوووفقك ويعطيك العافيه مشكوور اخوي سلطان على تفاعلك معي
    صادق بكلامك .. انا انشاءالله بركز بدراستي وانشاءالله خيرر ..
    من جد ارتحت انا لي خوي برى علمي نسبتة 70 جيد وابتعث.. الله يعيين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.