الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سؤال عن كيفية الحجز للسكن .... ارجوا الرد بسرعة

مساعدة سؤال عن كيفية الحجز للسكن .... ارجوا الرد بسرعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rmooz
    rmooz

مبتعث جديد New Member

rmooz المملكة المتحدة

rmooz , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تقنية طبية , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • تقنية طبية
    • أنثى
    • بنسلفينيا, بيتسبرغ
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 4th, 2010, 02:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اود السؤال عن كيفية التسجيل بالسكن الجامعي للمعهد علما باني في معهد ELS في بنسلفينيا / بيتسبيرغ ؟

كما اود السؤال عن كيفية الحاق اخي المرافق في نفس معهدي ؟

اريد الشرح بالصور لو تكرمتم
    وشكرا
  2. أختي في العادة يكون معهد els في الحرم الجامعي ولكن لايكون له ارتباط بالجامعة. ومو كل الجامعات تسمح لطلاب els بالسكن في سكن الجامعة.

وبالنسبة الى قبول أخوش سهل جداً, فقط أرسلي طلب الى els بالأيميل مع صورة جوازه وانا متأكد انهم بيرسلوا قبول اخوش خلال يوم او يومين بالكثير. عارفين موضوع البعثات والمرافقين.

بالتوفيق,
    7 "
  3. شوفي حبيبتي
    انا مثلك سالت مكتب تجسير
    وقالو لي قبل موعد الدارسه بشهر تراسلينا نراسل المعهد يحجز لك او انتي تراسلين المعهد بس قبل شهر
    وعالعموم انا معهدي مو نفس معهدك وقالو انه معهد ايلس بدا يراسل الطلاب الييرغبون بالسكن
    المهم انا احس اني طولت عليك بس انتي راسلي المكتب الي جاب لك القبول وراح يفيدونك ان شاء الله
    موفقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rmooz
    مشكوررررررررررررررررررين على المرور
    بس الله يعطيكم العافية ...
    الي يعرف كيف يراسل المعهد ... لا يبخل علي
    ابغى الرد بسرعة لان ما بقى شي واروح

والسلام
    أختي,

حطي الكلام الي تبي ترسليه الى المعهد بالعربي ونعيد صياغة الرسالة ألك بالأنجليزي. وحددي اي فرع للمعهد انتي رايحة او لين عندك أيميلهم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.