الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لدي مشكلة مع الإميقريشن وبحاجه لمساعدة اهل الخبره

استفسار لدي مشكلة مع الإميقريشن وبحاجه لمساعدة اهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية (محمد)
    (محمد)

مبتعث مستجد Freshman Member

(محمد) الولايات المتحدة الأمريكية

(محمد) , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يحدد بعد , بجامعة لم تحدد بعد
    • لم تحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • ذكر
    • لم تحدد بعد, لم تحدد بعد
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

March 6th, 2010, 04:58 AM

السلام عليكم
    امل من لديه الخبره بهذا الموضوع يفيدني الله يعافيكم،،

انا وصلت امريكا بتاريخ 22 فبراير وبعد وصولي المعهد ،اخبرتهم بنيتي للانتقال لعدم ارتياحي للمعهد(تجاري) وعدم مباشرتي ،،
    المشكلة ان المعهد الجديد لا استطيع البدء به قبل تاريخ 4 ابريل ،،

اي بعد اكثر من شهر من تاريخ دخولي إلى امريكا،،
    حسب إفادة المعهد بان إدارة الهجره لاتسمح للطالب باكثر من شهر وذالك لتفعيل الاي تونتي بالنظام ،،
    ولذالك اقترحوا بانه لابد لي من الدراسه باحد المعاهد اسبوع مثلاً وذالك لتفعيل الاي تونتي بالنظام ،،

السؤال كم لي نظاماً من الوقت للإلتحاق بالمعهد الجديد بعد مباشرتي بالمعهد القديم لمدة اسبوع ،،

ولكم كل الشكر والدعاء،،
  2. السلام عليكم ورحمة الله

اخوي ممكن تذكر لنا اسم المعهد التجاري عشان غيرك يستفيد وتذكر السبب ليش تجاري وشنهي عيوبه ؟؟

وبالنسبه لسؤالك اعتقد انه غير واضح ارجو ان تفسر السؤال اكثر وتوضحه لاني اعتقد كثير مافهمو السؤال كويس بليز وضح اكثر وموفق انشالله.
    7 "
  3. فعلا انا مافهمت

طيب ليه ماتدرس بالمعهد التجاري كم يوم لحد مايقرب موعد دراستك بالمعهد الجديد ؟؟؟؟

سؤال : كيف قدرت تحول المعهد ؟ هل بلغت الملحقيه بهالشي ولا من نفسك قلت للمعهد ؟؟؟

ياليت تفيدنا ,, والله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.