الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الى العوائل او النساء القادمين الى امريكا قريبا

مساعدة الى العوائل او النساء القادمين الى امريكا قريبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

اخوي ابوعلي انا طالعه في تاريخ 17 مارس يعني الاسبوع الجاي انا وزوجي على رحلة الساعه 8 صباح على درجة الافق من الرياض واذا حاب زوجتك تكون معنا ماعندنا اي مشكله احنا في الخدمة
    ومن ناحية اللغه انا وزوجي كلنا ماعندنا لغه((( مشي حالك)))

بس حبيت اسئلك كيف الجو في امريكا لأني طالعه على شيكاغو وماعندي خليفه عن الجو اذا ممكن تفيدني
    جزاك الله خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوشوالشمري
    السلام عليكم

اخوي ابوعلي انا طالعه في تاريخ 17 مارس يعني الاسبوع الجاي انا وزوجي على رحلة الساعه 8 صباح على درجة الافق من الرياض واذا حاب زوجتك تكون معنا ماعندنا اي مشكله احنا في الخدمة
    ومن ناحية اللغه انا وزوجي كلنا ماعندنا لغه((( مشي حالك)))

بس حبيت اسئلك كيف الجو في امريكا لأني طالعه على شيكاغو وماعندي خليفه عن الجو اذا ممكن تفيدني
    جزاك الله خير
    هلا بالاخت شوشو
    جزاك الله خير وجعله الله في ميزان حسناتك ان شاء الله
    ان شاء الله اني اليوم بشتري التذكره وبرد عليك اذا شريتها لاني حجزتها مؤقت واليوم بأكد الحجز وبشتريها
    وبعطيك خبر عن كيفية اللقاء
    ومن ناحية الجو والله مدري وش اقولك المشكله ان الجو هنا متغلب كثير بس بشكل عام الجو اللحين احسن شوي خف الثلج ولاكن جو شيكاقو بشكل عام (هواء) يعني الله يعينكم دايما فيه هواء قوي شوي ... وتراها مو بعيده عني يعني كلها ساعتين وشوي تقريبا... كيف خط سير الرحله بعد واشنطن؟ وين رايحين؟ واذا تحتاجون اي مساعده .. تراني في الخدمه
    وهذى الرابط تقدرين تشيكين جو شيكاقو فيه
    Chicago - Illinois Weather current conditions, forecast, satellite Map on Yahoo! Weather
    شيكي عليه اول بأول
    ومثل ما قلت لك اي خدمه هناك تراني حاظر ...لي بعد معارف كثار يبعدون عن شكاقو نص ساعه تقريبا
    ( لانه صعبه يسكنون فيها .. غاليه شوي بحكم انها منطقه سياحية)
    واكرر الشكر لك
    والسلام
    7 "
  3. الله يسلمك اخوي بوعلي ماسوينا شي الناس لبعضيها
    بس انشاء الله اول مانوصل على واشنطن بنقعد يوم الخميس والجمعه 19 مارس انشاء الله ماشين على شيكاغو
    على العموم اذا حبيت تتواصل مع زوجي بلغني وارسلك رقمه.

7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر والتقديرالى كل من شارك وحب يساعد وخصوصا شوشو ونوف. ( لانه رحلتهم في الوقت اللي كانت زوجتي راح تجي فيه)... اشكركم جميعا وجعله الله في ميزان حسناتكم...

لظروف ما تم تأجيل الرحله الى وقت اخر لربما يطول قليل .. لذا اشكر الجميع واسمحولي على الوقت اللي اخذته منكم
    واللي يبي مساعده انا حاظر وفي الخدمه ...
    والسلام
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.