الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اسألة عن السكن والمرافق ؟

استفسار اسألة عن السكن والمرافق ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rmooz
    rmooz

مبتعث جديد New Member

rmooz المملكة المتحدة

rmooz , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تقنية طبية , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • تقنية طبية
    • أنثى
    • بنسلفينيا, بيتسبرغ
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 8th, 2010, 01:18 PM

انا طالبة مبتعثة الي بينسلفانيا / بيتسبرغ وسأدرس في معهد ELS Launguag Centers

at Point Park University

لقد سمعت بان السكن في منطقة بيتسبرغ لشخصين فهل بامكننا انا واخي السكن بالمعهد في غرفة واحدة بعد التحاقه بالمعهد علما بانه الى الان لم يلتحق وفيزتة سياحيه
    ان كان هذا ممكنا فماهي الخطوات التي اتبعها للحجز ؟
    اتمنى وضع الخطوات بالكامل

وهل بالامكان السكن بالمعهد قبل بدأ الدراسة ام اننا نحجز فندق على حسابنا الخاص ؟

بالنسبة لواشنطن ... هل يتم حجز فندق على حسابنا الخاص .. ام ان الوزارة تنقلنا الى فندق خاص بها ؟

ان كان الحجز على الحساب الخاص ... اتمنى ان تعطينا بعض الفنادق المناسبة والقريبة من المعهد

ولكم جزيل الشكر والامتنان على اهتمامكم واتمنى الرد على جميع الاسئلة ان امكن
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rmooz
    انا طالبة مبتعثة الي بينسلفانيا / بيتسبرغ وسأدرس في معهد ELS Launguag Centers

at Point Park University

لقد سمعت بان السكن في منطقة بيتسبرغ لشخصين فهل بامكننا انا واخي السكن بالمعهد في غرفة واحدة بعد التحاقه بالمعهد علما بانه الى الان لم يلتحق وفيزتة سياحيه
    ان كان هذا ممكنا فماهي الخطوات التي اتبعها للحجز ؟
    اتمنى وضع الخطوات بالكامل

وهل بالامكان السكن بالمعهد قبل بدأ الدراسة ام اننا نحجز فندق على حسابنا الخاص ؟

بالنسبة لواشنطن ... هل يتم حجز فندق على حسابنا الخاص .. ام ان الوزارة تنقلنا الى فندق خاص بها ؟

ان كان الحجز على الحساب الخاص ... اتمنى ان تعطينا بعض الفنادق المناسبة والقريبة من المعهد

ولكم جزيل الشكر والامتنان على اهتمامكم واتمنى الرد على جميع الاسئلة ان امكن

اللي فهمته من سؤالك

بالنسبة لواشنطن الملحقية متعاقدة مع فندق و فيه خصم لكم

و دا الافضل عشان سواق الملحقية ياخدكم و يوديكم من و الى الملحقية و من و الى المطار ببلاش

بالنسبة لبيتسبيرغ في عندك اكتر من طريقة في السكن

1 - انك تسكني في الدورم تبع المعهد او الجامعة بس انتي في دورم البنات و اخوكي في دورم العيال

2- انكم تسكنو مع عايلة و انتي في غرفة و اخوكي في غرفة بس في بيت واحد

3 - تستأجرو بيت او شقة او غرفة تكون قريبة من المعهد و تكونو مع بعض انتي و اخوكي

بالنسبة للسكن محد يوفر لك شي ، انتي اللي حتستأجري في كل الحالات السابقة .

و الاسعار تختلف من 450 دولار شهريا لـ 3300 دولار شهريا .

و بالتوفيق و ازا وصلتو بيتسبيرغ اعطونا خبر انا حاكون هنااك في 16 مارس و رحلتي على واشنطن 12 مارس ان شاء الله .

اتمنى اني اكون جاوبت على اسئلتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.