الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سفري يوم الاحد .. وحاس اني بتوهق مع الامجريشن

استفسار سفري يوم الاحد .. وحاس اني بتوهق مع الامجريشن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث ارامكوا
    مبتعث ارامكوا

مبتعث جديد New Member

مبتعث ارامكوا الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث ارامكوا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قريبا , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • قريبا
    • ذكر
    • قريبا, قريبا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 9th, 2010, 06:17 PM

السلام عليكم

انا طالب ادرس على حسابي .. وان شاء الله

ماشي السبت كان عندي قبول من els فلوريدا

وحبيت اغير الى نيو هافن وجاتني الموافقه من من els وش الحل ابي الحل الاكيد

هل ارجع لهم واقولهم هونت .. رجعوني .. او .. وش اسوي يرحم امكم
  2. ماعندى خبره كتير ......... بس اشوف ناس كتير زيك

و الله مدرى ايش اقول........ بس اللي اعرفو انو مافي مشاكل ابداااا........ كل الطلاب يطلعو بقبول معهد بعدين عادي يغيرو ......

اصلا لمن انت تغير من معهد لمعهد ......... المعهد الجديد راح يدي معلوماتك للامقراشن......... يعنى مسؤلية المعهد انو يحدث معلوماتك

و بعدين انت قصدك نيوهافين اللي في نيويورك............. اذا اللي اعرفها قرب نيويورك انا اقول لا تروحها مو علشان شيء بس والله البرد طووووووووول السنه ماعدا شهرين في السمر يكون حر........ والبرد هناك قااااااااااتل و مايخليك تخرج كتير ... ولو خرجت ما تتهنى بالخرجه من البرد
    بس فلوريدا الحلو فيها جوها و تقدر تستمتع اكتر...... انا كنت احسب الجو مالو اهميه بس بعد ماجربت الجو البارد والحار عرفت نعمة الجو الحار
    7 "
  3. حلو اخوي انا ارتحت شوي .. بس الكلام انا فيزتي صادره .. وماشي الاحد .. يعني اقول للاميجريشن اني بروح فلوريدا

او بيصيدوني .. نيو هافن قالو .. انهم ارسلوا لي اي توني جديد .. وش اسوي اخذهم ثنينهم .. واوديهم .. او اسوي نفسي ما دريت
    7 "
  4. انت في الامقريشين في المطار وريهم الاي تونى حق فلوريدا اللي فيزتك طلعت عليه على اساس انك رايح لدى الجامعه حقت فلوريدا .... ولو سألوك عندك قبول تانى قول ايوا بس انا ابغي حقت فلوريدا ( واصلا هما دايما مايسألوك كم قبول عندك لانهم مالهم دخل) يعنى اقرا المعوذات على نفسك وترى والله مرررررررررررررره مافي خوف

ومشي امورك على كده ........... بعد ماتتعدى مطار نيويورك او واشنطن راح تكون رحلتك داخليه ( داخل امريكي للبلده اللي ناوى تدرس فيها .......... وما احد راح يسألك عن فين رايح)

بعدين لمن تروح لمعهدك اللي تبغاه هما راح ياخدو معلوماتك كلها و يرسلوها للامقريشن .............. يعنى لا تخاف
    و حاول تنبسط قد ما تقدر ترى امريكا مررررررررررره حلوه ........ اجمع بين الدراسه والوناسه
    7 "
  5. أنا غيرت ومافي اي مشكله ..

إذا جتك الموافقه من els معناتها الاي توني الاول الغي بالاي توني الجديد ..

توكل على الله .. ووقت هبوط الطياره في واشنطن اقرا اذكارك وقل : اللهم إني أستودعتك نفسي وبدني وأهلي ومالي

بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم .. بسم الله من أمامي بسم الله من خلفي

بسم الله من فوقي وأعوذ بعزتك وجلالك أن اغتال من تحتي بسم الله على نفسي وديني بسم الله على أهلي ومالي بسم الله على

كل شي أعطانيه ربي الله أكبر الله أكبر الله أكبر ..

والله يحفظك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.