الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماجستير و دكتوراه علوم حاسب

مساعدة ماجستير و دكتوراه علوم حاسب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bunny
    bunny

مبتعث جديد New Member

bunny الولايات المتحدة الأمريكية

bunny , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • طيبه الطيبة, ؟؟؟؟
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

March 11th, 2010, 04:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    مساءكم الله بالخير يا اخوان
    محتاج مساعدكم و خصوصا طلاب ماجستير و دكتوراه في تخصص الحاسب الالي محتاج قائمه بالجامعات الامريكيه الجيده ما ابغى الجامعات القويه جدا ولا الضعيفه جدا ابي متوسطه الصعوبه على قد حالنا و ياليت تنصحوني بأفضل المدن للعيش فيها طبعا ما يهمني مستوى المعيشه بقدر ما يهمني ان اجد فسحه فيها و وناسه لاني انسان ما تحمل الطفش والضيقه يعني اذا بغيت اطلع و اشم هواء اجد فيها امكان كثيره استطيع ارووح لها

...

2. معقووله يا ناس ؟
    هذا مبتعث ذو السمعه الهائله و الشهره الكبيره يطرح فيه موضوع لمده اربع ايام ولا احد يعطيك مشوره او رد ؟ معقوله هذا الكلام وربي كاني كتاب الموضوع في منتدى ثاني مو منتدى مبتعث
    وين اهل الخبره و المشوره ؟ ؟؟؟

انا محتار بين استراليا و امريكا ..و نفسي في امريكا ... بس ابي ناس خبره لا ناخذ علقات و مقالب فيها ,,
    وين الناس اللي تحب عمل الخير و تساعد المبتعثين في ابتعاثهم ؟ و لهم الاجر و الدعوات
    ما زلت متعشم فيكم يا اخوان
    7 "

3. دخيلكم يا عالم << يرمي شماغه و عقاله و طقيته عليكم هههههه و يقولكم يا اهل الخير ساعدونا من كان في عون اخيه كان الله فعونه
    يا اهل الخبره
    ردوووووو
    طيب اللي عنده خبره في ولاية فلوريدا يعطينا اهم الجامعات فيها و التي لا تتطلب اختبار gre

7 "
  4. ههههههههه البس شماغك وعقالك وانا اخوك ما احد معبرك ولا معطيك وجه ترمي والا تخلي

انا عندي قبول في جامعة سانت جوزيف فيلادلفيا ماستر علوم حاسب وان شاء الله عن قريب رح اطلع لامريكا

اللي اعرفه عن الجامعة انها ماتطلب توفل اذا درست بمعهدها او اي معهد ELS ولا تطلب لا جي ار اي ولا جيمات

هذا اللي اقدر افيدك فيه والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.