الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اما الابتعاث او الانتحار؟

مساعدة اما الابتعاث او الانتحار؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوي حلم طفل طموحك وحبك للعلم ماهو سبب انك تقارن بين الابتعاث والانتحار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    معليش الموضوع اثار استغرابي حتى لوكان القصد منه فقد اثارة القُراء لقراءة الموضوع .
    ماأدري وش خلى هذي الكلمة( انتحار) سهلة والكل يقولها ويختارها يمكن كثره الافلام هي اللي روجت لهذي الافكار!!!!!!!!!!!!.
    كل شاب طموح مستحيل يفكر بنفس الفكره اللي تغضب رب العالمين وتدخله النار بسبب انه يفكر في دنيا زايلة .
    اتمنى تعيد صياغة موضوعك وتختار عنوان يدل على شخص طمووووووووح مش شخص منهزم وسلبي ويفكر في الدنيا أكثر من الاخره.
    معليش طلعت عن الموضوع بس العنوان اثار استغرابي .
    نرجع للموضوع :
    مادام عندك لغة كويسة حاول تعتمد على نفسك وتقدم بنفسك لان المكاتب تستغل الناس بمااالغ مبالغ فيها .
    المهم حاول تختار جامعة وفي مدينه رخيصة علشان يكفيك المبلغ اللي معاك .
    الله يوفقك اخوي وتقبل ردي بصدر رحب .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart girl-
    أخوي حلم طفل طموحك وحبك للعلم ماهو سبب انك تقارن بين الابتعاث والانتحار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    معليش الموضوع اثار استغرابي حتى لوكان القصد منه فقد اثارة القُراء لقراءة الموضوع .
    ماأدري وش خلى هذي الكلمة( انتحار) سهلة والكل يقولها ويختارها يمكن كثره الافلام هي اللي روجت لهذي الافكار!!!!!!!!!!!!.
    كل شاب طموح مستحيل يفكر بنفس الفكره اللي تغضب رب العالمين وتدخله النار بسبب انه يفكر في دنيا زايلة .
    اتمنى تعيد صياغة موضوعك وتختار عنوان يدل على شخص طمووووووووح مش شخص منهزم وسلبي ويفكر في الدنيا أكثر من الاخره.
    نرجع للموضوع :
    مادام عندك لغة كويسة حاول تعتمد على نفسك وتقدم بنفسك لان المكاتب تستغل الناس بمااالغ مبالغ فيها .
    جزاك الله خير يا اختي والله اللي جعلني اختر ها العنوان .هو ما اشاهده من بيروقراطية وتعقيد وظلم . انا اعترف ان مهما كانت الاسباب ليس هناك مبرر للانتحار صدقيتي بعد ما دخلت ها المنتدى والله حسيت ان باقي ناس فيها خير وتحب مساعدة الاخرين وانشاءالله راح ابعد فكرة الانتحار من راسي مهما كانت الاسباب واستبدلها بالتوكل على الله والامل ؟موفقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart girl-
    أخوي حلم طفل طموحك وحبك للعلم ماهو سبب انك تقارن بين الابتعاث والانتحار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    نرجع للموضوع :
    جزاك الله خير يا اختي والله اللي جعلني اختر ها العنوان .هو ما اشاهده من بيروقراطية وتعقيد وظلم . انا اعترف ان مهما كانت الاسباب ليس هناك مبرر للانتحار صدقيتي بعد ما دخلت ها المنتدى والله حسيت ان باقي ناس فيها خير وتحب مساعدة الاخرين وانشاءالله راح ابعد فكرة الانتحار من راسي مهما كانت الاسباب واستبدلها بالتوكل على الله والامل ؟موفقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss romance
    الله يسعدك يااااااااااااارب ويوفقك
    لازم مواصفات غير العلم والطموووووووووح
    عشان اشووف انسب وحده لك
    <<< صدقت نفسها خطااااااابه
    اخر شي الجمال اهم شي تساعدني في تحقيق حلمي وطموحي وصدقيني مهما كانت راح اقبل بها..!
    7 "
  5. الله يوفقك اخوووووي حلم ويرزقك ببنت الحلال
    اللي تخاف الله فيك اولاً وتسعدك وتريح بالك
    وخاطررك كان نفسي اساعدك
    واخطبلك وحده حلووووووة وطموحه
    وتستاهلك بس احس انها صعبه كيف اوصلك
    وكيف اقولك كيف اقولها مشوووار صح
    ؟؟؟؟؟؟
    قولي على طريقة وانا اساعدك فيها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss romance
    الله يوفقك اخوووووي حلم ويرزقك ببنت الحلال
    اللي تخاف الله فيك اولاً وتسعدك وتريح بالك
    وخاطررك كان نفسي اساعدك
    واخطبلك وحده حلووووووة وطموحه
    وتستاهلك بس احس انها صعبه كيف اوصلك
    وكيف اقولك كيف اقولها مشوووار صح
    ؟؟؟؟؟؟
    قولي على طريقة وانا اساعدك فيها
    لا يوجد شي اسمة صعب او مستحيل
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.