الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مشكلة اللي عنده اكثر من i- 20

استفسار مشكلة اللي عنده اكثر من i- 20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sdrphil
    sdrphil

مبتعث مستجد Freshman Member

sdrphil الولايات المتحدة الأمريكية

sdrphil , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IS , بجامعة SMU
    • SMU
    • IS
    • ذكر
    • Dallas, texax
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 15th, 2010, 09:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الله لا يهينكم ودي اسالكم

انا الحين عندي اكثر من قبول و وصلني اكثر من i-20 .... يعني يمكن اربعه ... حلو و انا طالع واحد منها يناسبني .... بس

سمعت يقولون لازم اكنسل القبولات حقتي .... الثانيه ... هل صح هذا الكلام و الا لا ؟

يقولون اذا ما كنسلتها .... رح يسوون لي مشاكل في السفاره ...ويمكن في المطار اذا وصلت امريكا يسوون لي مشاكل ...فأيش رايكم ؟

يا ليت يخبرني واحد مجرب الشيء هذا ...

لازم اكنسلها و كيف ؟

والا عادي مالها علاقه ؟

تحياتي لكم...
  2. الله يعطيكم العافيه ... المشكله انا ما حضرت الملتقى علشان كذا ... لاني ماني مبتعث على برنامج الملك...

انا مبتعث على حساب الجامعة اللي انا فيها معيد...

و القبولات .. بحاول اكنسلها برسل للي للاشخاص اللي كنت اراسلهم علشان القبول ... لاني جبت القبولات بنفسي ...

بس كيف اتأكد انهم كنسلوها .... يمكن يطلعون انذال ؟

و الشي الثاني لو اروح للسفاره ... و اقولهم انا جاني اكثر من اي توني ... خذوها ما ابغاها ..؟ وش رايكم يكون احسن ؟

اخيرا ... شاكر لكم و مقدر... تحية.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sdrphil
    الله يعطيكم العافيه ... المشكله انا ما حضرت الملتقى علشان كذا ... لاني ماني مبتعث على برنامج الملك...

انا مبتعث على حساب الجامعة اللي انا فيها معيد...

و القبولات .. بحاول اكنسلها برسل للي للاشخاص اللي كنت اراسلهم علشان القبول ... لاني جبت القبولات بنفسي ...

دامك جبت القبول بنفسك فهدا في حد ذاته نعمه لان المكاتب الله المستعان المهم راسل المعهد تبعك بالايميل بأنك ناوي تكنسل القبول بأسلوب وقلهم يرسلولك رسالة تفيد بأنو تكنسل القبول...
    بس كيف اتأكد انهم كنسلوها .... يمكن يطلعون انذال ؟
    ترى ما عندهم نذاله النذاله عند ربعنا أنا ارسلت لهم الرسالة ردوا علي بأسلوب زي العسل وودك لو تكمل معهم بس الواحد يبي يتعلم في المكان الصح %
    و
    و الشي الثاني لو اروح للسفاره ... و اقولهم انا جاني اكثر من اي توني ... خذوها ما ابغاها ..؟ وش رايكم يكون احسن ؟

لا لا تسوي كذا السفارة مالها علاقة...بالتوفيق
    اخيرا ... شاكر لكم و مقدر... تحية.
    .................................................. .........................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.