الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماستر في اميركا = دبلوم في السعودية يالهوووي

مساعدة ماستر في اميركا = دبلوم في السعودية يالهوووي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meme.ma
    meme.ma

مبتعث مستجد Freshman Member

meme.ma الولايات المتحدة الأمريكية

meme.ma , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • علم نفس
    • أنثى
    • بإذن الله اميركا, بإذن الله شارلوت
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

March 16th, 2010, 08:37 PM

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا عرفت انو الي يكمل ماستر في امريكا في غير امتداد تخصصه يحسب له الماستر الي درسه دبلووووووووووم في السعودية

وانا تخصصي دراسات اسلامية ايش ممكن ادرس يكون امتداد لي دا التخصص غييير القانون لاني سمعت انوو مررررررة صعب

هل ممكن اكمل في ادارة اعمال واو محاسبه ؟؟؟

يارب تفيدوني

شكرا
  2. شوفي النظام عندنا مرررره تعبان زي ماقلتي انا انصدمت لمن بغيت اكمل دكتوراة بالقانون لمن رحت للتعليم العالي وقالوا لي مانعادلها لك او بالاصح تصير دبلوم دكتوراة = دبلوم ، المهم قررت اكمل تخصصي واترك القانون مع اني كنت اتمنى لو كملت بالقانون فأنتي انصحك اذا يعادلون لك القانون لاتتركينه هو المستقبل ، وبعد لازم تتأكدين انه امتداد الاسلامي للقانون ، وترى مافي شي صعب كلهم زي بعض تتعبين شوي وترتاحين طول عمرك احسن من ترتاحين الحين وتتعبين بعدين .
    7 "
  3. أف أف تراكي فجعتيني مرررره

أنا كمان نفس تخصصك وحطيت تخصص تجارة إلكترونية للماستر..!!!!

وأفتكر أخدنا في مادة معاملات معاصرة (التجارة الإكترونبة)

عالهامش:
    شكلنا نعرف بعض أنا برضو من جامعة الملك عبد العزيز وأتخرجت السنة إللي فاتت 1429-1430هـ
    إذا إنت من خرجي السنة دي أرسليلي عالخاص
    7 "
  4. مرحبا

في قسم المعادلات بوزارة التعليم العالي بنفس مبنى البعثات بحي الغدير ، انا جيتهم وقالوا لي لازم تضبط نفسك قبل لاتروح ولا ترى تتوهق بالمعادلات بعدين .

وفيه معلومه قالها لي انهم يعطونك ورقه مختمه اذا قلتيلهم عن تخصصك من الحين واذا ينعادل ولا لا على كل حال انتي اتصلي عليهم او اذا لك احد يمرهم ماعليهم زحمه بس ضروري تضمنين نفسك من الحين وخوذي الكلام من اهل الاختصاص اللي هم المعادلات وخليهم يعطونك ورقة بالشي هذا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.