الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار السيفس والـ I-20

استفسار السيفس والـ I-20


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2834 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية فلة المدينة
    فلة المدينة

    مبتعث جديد New Member

    فلة المدينة الولايات المتحدة الأمريكية

    فلة المدينة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى E , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • E
    • أنثى
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

    March 17th, 2010, 10:36 AM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتو للي عبو نموزج DS160 هل بيطلبو منكم ال I-20 لا بس رقم السيفس؟
    لانو ولد عمي يقول انو عمل المقابله بدون ال I-20
    وانا عندي بس لانو اخرت موعد الدراسه فقالتلي الحرمه انو بس رح يسير عندي I-20 جديد
    وعلى نفس رقم السيفس القديم


    الموشكله دحين انا اقدر اروح للموعد واقولهم انو لسى مارسلولي هوا ولا كيف؟
    لانو الله اهديها مارضيت ترسلي هوا على الإيميل تقول مو مسموح لازم ترسلو بال fed ex

    إيش رأيكم؟
  2. ياجماعه بس انا لما بعبي بيانات الموعد مع السفارة طالبين مني الاي توني
    وانا ماعندي
    لسه ماوصل والصفحه مابتمشي؟؟
    اعمل اي ومو باقي غير اسبوع لأخذ موعد المقابله مع السفارة
    الا عبى البيانات كيف مشى صفحتو بدون الاي توني
    7 "
  3. اسمعي يافله يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب انا صارت لي نفس المشكلة وقالوا لي الجامعه مانقدر نرسلك الــ i20 وجاء موعد السفاره وانا ماوصلني الاي توني ، وفيه ناس قالوا لي رح قابل ماراح يطلبون الاي توني بس الرقم تعبين بالابلكيشن وخلاص بس انا لعبت على المضمون وكنسلت موعد السفاره واخذت موعد الاثنين الجاي وموعد دراستي اساساً بنص ستة ميلادي يعني يمدي ، فأنتي اذا موعدك بعيد كنسلي الموعد ولمن يجي الـ اي توني تسوي موعد ثاني واذا الموعد قريب مالك الا المخاطره يمكن تعدي بس انا نصيحتي لك خليك زيي وتلعبين على المضمون وترى موعد السفاره مو مثل قبل اسبوع او اقل احيانا وانتي لاقيه موعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.