الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لكل من سافر علي الخطوط السعودية واللي بيسافر ايضا

استفسار لكل من سافر علي الخطوط السعودية واللي بيسافر ايضا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية An ambitious man
    An ambitious man

مبتعث مجتهد Senior Member

An ambitious man الولايات المتحدة الأمريكية

An ambitious man , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة عامة , بجامعة ايسترن واشنطن
    • ايسترن واشنطن
    • ادارة عامة
    • ذكر
    • تشيني, واشنطن
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 24th, 2010, 02:32 AM

كلنا نعرف ان الخطوط السعودية تصل واشنطن دي سي الساعة 3 عصرا تقريبا
    طبعا انا ما بمر الملحقية بتجه الي ولايتي وبرسل لهم الاوراق بعدين
    لكن اللي ابغا اعرف هل ساعتين ونص او ثلاث ساعات بعد الوصول كافية لعمل حجز من واشنطن الي الولاية الاخر
    لاني بصراحة خايف احجز وما الحق بسبب اجرات التفتيش
    وفق الله الجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة An ambitious man
    اشكرك اخوي احمد على مرورك
    لكن انا طالع ادرس علي حسابي وبعدين ما عندي قبول جامعة علشان امر الملحقية وافتح ملف

انصحك وانت بكيفك لو مامعك قبول معهد مر عليهم افتح ملف وبعدين ارسلهم الي تبي
    اما انك تبي تراسلهم عشان يفتحون لك قسم بالله تتبهذل نصيحه رح لهم اجلس يومين بواشنطن وبعدها رح لولايتك وانت وبراحتك
    7 "
  3. عزيزي ..... اعتقد اربع ساعات غير كافية ... مع اجراءات التفتيش الجديدة وخاصة على الرحلات الداخلية ... باستثناء اجراءات استلام العفش وانهاء اجراءات الدخول .
    انصحك تحجز في اليوم التالي . أو سافر على خطوط تتجه لولايتك وريح نفسك .
    7 "
  4. السلام عليكم..
    بالنسبه لك يااخوي دامك طالع تدرس على حسابك لازم تمر على الملحقيه وتحط عنوانك وتضبط امورك..واما من ناحيه التفتيش
    الداخلي انا لي 5 ايام جايه من واشنطون لشيكغو والتفتيش اخذ حوالي نصف ساعه عشان مااكون مبالغه..والتفتيش جدا عادي يفتشونك مثل الامريكان..بس للاحتياط اقعد يومين ضبط امورك بالملحقيه...
    7 "
  5. هلابك اخوي .. زي ماقالوا الاغلبيه .. ان ما مريت الملحقيه اول ما تاصل واشنطن وسنعت وضعك .. صدقني تبي تجلسلك فترة طويلة على بال ما يضمونك للابتعاث .. وتفتيش واشنطن على حسب, مرات يصير سريع ومرات يصير غثيث .. على حسب عدد الرحلات اللي وصلت في ذاك اليوم .. وغير كذا اول ما تطلع من التفتيش راح تلقى المصري والفلبيني السواقين اللي تبع الملحقيه بنتظرونك برا عند البواوبه .. بيقولك دانتا مبتعس يبني .. قلانا ابي افتح ملفولازم اروح للملحقيه .. بيخاذونك انت والطلاب اللي وصلو معك لفنادق بجنب الملحقيه ومن بكرا تروحون للملحقيه .. لازم تفتح ملف عشان قرار ابتعاثك يجي اسرع .. لا تراسلهم من ولايتك .. بتردد يليل ما طولك .. حنا واللي نقول مبتعثين يالله يردوون علينا فما بالك انت لا ملف ولا شي .. خل رحلك بعد يوم او يومين .. والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.