الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وزن الحقائب

استفسار وزن الحقائب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ترى مايفتشون شنطه الي بتدخل معك في الطياره او الاب توب الا بعد ماتشحن الشنطه في الطيران الامريكي
    عشان كذا انصحك شنطه الي بتدخل فيها الطياره مايصير فيها مزيل عرق او مكائن حلاقه او امواس او كريمات كثيره او عطورات
    خلها ملابس او تمر كان بتجيب معك تمر قهوه وماقهوه عادي لكن لاتحط فيها مواد نظافه او عطورات انتبه ترى بتضطر ترميها لأنك ماراح تقدر توصل لشنطه الشحن الا بعد ماتوصل بالسلامه ان شاء الله
    انتبه الله يوفقك لاتحط فيها اشياء من الي قلت لك
    اخي كروم ، قصدك كذا أن الكريمات مزيلات العرق والشامبوات تكون في الشنطة الكبيرة مو شنطة اليد الصغيرة ؟

قصدك ماعندهم فيش أبو ثلاث روس ؟

تحياتي لك . .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norty
    طيب ياليت توضحون لنا درجة الافق وش تفرق عن الباقي يعني يكون للمسافر مميزات
    حبيبتي مااقدر ارد على رسالتك الخاصه لانه عدد مشاركاتي قليل

انا سافرت على خطوط يونايتد المسموح فيه شنطتين لكل شخص وشنطه وحده للبيبي
    يعني كان عدد الشنط 5شنط ثنتين انا وثنتين زوجي ووحده ولدي
    لازم وزن الشنطه الوحده مايتعدا عن 50 باوند يعني بحدود 23 كيلو
    طبعا الاشياء الي شلتها بالطياره تعتبر كثيره بس اطريت ان اشيلهم عشان لا ادفع وزن زياده
    عربية الطفل وشنطة السحب ياخدوها منك عند البوردنق ويشحنوها بالطياره واذا نزلتي من الطياره يرجعوها لكي
    يعني الي اخدته معايا داخل الطياره كان الجاكتات وشنطة الغيارات حقت البيبي وشنطة الاب توب وشنطه ملابس صغيره وشنطة اليد حقتي وترى ماوزنوا منها الا شنطة السحب بس والله ماني عافه كم لازم تكون بس عشان انا ماقدرت
    اتكلم معاهم جابولي مترجمه سودانيه الله يسعدها هي الي قالتلي قللي من الشنطه ولا راح يغرموكي عليها
    طبعا الاشياء كانت كثيره عليا بس كلها حطيتها بعربية البيبي الين وصلت الطياره وفي الطياره في مكان للعفش وتقدري تاخدي مكان فاضي تحطي فيه

بس الاهم من هذا كله انه الشنط الي تاخديها معاكي في الطياره مايكون فيها سؤال (عطور _كريمات _معجون _مزيل العرق _)
    انا كان معايا في الشنطه موية البيبي اخدو منها مسحه وحللوها
    طبعا الاب توب والجوال حقي مافتشوها

بس انصحكم تروحوا المطار بدري انا رحت قبل الاقلاع بثلاث ساعات ونص وراحت علي الطياره
    عشان تاخرت بالوزن والتفتيش روحوا بدري احسلكم واذا خلصتوا اتمشوا بالمطار الين الاقلاع

واذا مافهمتوا شي اطلبوا مترجم لا تدفعون شي الالما تعرفون السبب

ان شاء الله اكون افدتكم
    ادعولي اني الاقي سكن وحضانه رخيصه وكويسه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norty
    طيب ياليت توضحون لنا درجة الافق وش تفرق عن الباقي يعني يكون للمسافر مميزات

وضح لك الأخت الي قبلي الله يجزاه خير مع اني ماقريت المشاركه بس كثير الكلام وفهمت انها جاوبت عن سؤالك ^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الجاسر
    اخي كروم ، قصدك كذا أن الكريمات مزيلات العرق والشامبوات تكون في الشنطة الكبيرة مو شنطة اليد الصغيرة ؟

قصدك ماعندهم فيش أبو ثلاث روس ؟

تحياتي لك . .
    ايه مزيل العرق ومكائن الحلاقه والامواس والاشياء الخطره مثل مقص اظافر ومبرد و و و و كلها حطه بشنطه الشحن شنطه الي تدخل فيها الطائره حط فيها ملابس واوراق والاكل مثل التمر بس اهم شي لاتنسى التاريخ حطه على التمر

اما ناحيه الفيش
    لاحبيبي ماقصدي ابو ثلاث روس
    بس افياشهم كلها مثل الي بالصوره وحنا افياشنا مثلا شاحن الاب توب وشاحن الجوال جاي دائري الاصبع عشان كذا يبي لك زي القسام وهذي صورته توي مصور الي عندي المهم كثر منه لان هينا غالي بشكل مجنون والله يسهل علينا وعليك

هذي صورته

7 "
  4. الله يرضى لي عليك ويوفقني واياك اخوي كروم

ماقصرت يالغالي جزاك الله خير

بس اهم شي لاتنسى التاريخ حطه على التمر

التمر اللي عندنا من مزرعتنا وحنا اللي كانزينه، مادري كيف أحط عليه تاريخ ؟

لأن التمر اللي عندنا رائع جداً ولا يمكن يعوضني شي عنه خصوصا اللي يباع بكل مكان وبالبقالات مايصلح .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الجاسر
    الله يرضى لي عليك ويوفقني واياك اخوي كروم

ماقصرت يالغالي جزاك الله خير

التمر اللي عندنا من مزرعتنا وحنا اللي كانزينه، مادري كيف أحط عليه تاريخ ؟

لأن التمر اللي عندنا رائع جداً ولا يمكن يعوضني شي عنه خصوصا اللي يباع بكل مكان وبالبقالات مايصلح .

عادي ياقلبي رح لأي محل تمور وقله ابي احط تاريخ على التمر ترى هو التاريخ مثل لصقه السعر بس اللهم حاطين تاريخ

انت اكتب
    3\2010
    2\2011

هذا تاريخ بس عشان مايغثونك والا هو عادي لاتنسانا من تمر مزرعتكم هههههههه امزح جايب معي تمر
    الله يسهل عليك يارب
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.