الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اللاب توب في المطارات الامريكية

مساعدة اللاب توب في المطارات الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمدلله على سلامتك ... بس بسألك .. انا لو حطيت الاغاني والافلام بالهارد ديسك ... مايصير شي صح ؟؟
    وبالنسبه للويندوز انا شاريه لاب توبي من جرير تتوقع الويندوز يكون اصلي والا ؟؟ وكيف اتاكد ؟؟
    ثااااااااااانكس و good luck
    7 "
  2. بصراحة الواحد لازم ياخذ احتياطه من هنا ويجهز بحيث يكون اصلي ويطبق كل طلباتهم ولا يخلي لهم شيء ضده

الواحد منا رايح لدراسة فيجب عليه ان يكون حذر لان هذا مستقبل

ولا يحرج نفسه ويبهذل نفسه وسجن وتعب وبهذلة

الشكر لكل من اوضح لنا عن نضامهم وافادنا اكثر عن كل صغيرة وكبيرة

والشكر اولا واخيرا لصاحب الموضوع

تحياتي لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة runy
    الحمدلله على سلامتك ... بس بسألك .. انا لو حطيت الاغاني والافلام بالهارد ديسك ... مايصير شي صح ؟؟
    وبالنسبه للويندوز انا شاريه لاب توبي من جرير تتوقع الويندوز يكون اصلي والا ؟؟ وكيف اتاكد ؟؟
    الله يسلمك والله ع حسب ما سمعت انو عادي بس يقولو الاغاني لازم تكون عربية
    والافلام مني متأكد

وبالنسبة للويندوز مدام من جرير اللاب يعني اصلي و ف طريقة للتأكد بس مني عارفها

يا ليت من يعرفها يقولها لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة runy
    الحمدلله على سلامتك ... بس بسألك .. انا لو حطيت الاغاني والافلام بالهارد ديسك ... مايصير شي صح ؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Đααи
    آنا عملت فورمات للاآبي ونزلت الويندوز الفيستا
    الي جا مع الاآب اول مااشتريتو بـ سي دي بس كيف اعرف انو اصلي
    نظام التشغيل اللي يجي اصلا مع اللاب توب اصلي ،ما تكون نسخة مقرصنة الا في حالتين، الاولى اذا نزلتي انتي اصدار مختلف من النت ، الثانية لو وديتيه محل صيانه، او عطيتيه اي شخص وفرمته لك بدون ما تعطينه الريكفري سي دي اللي جاي مع اللاب توب عشان ينزل لك الوندوز منه ، وحط نسخه من عنده

بالاضافة انه اذا يعمل لما ابديت تتم العملية بنجاح ، فهذا دليل انه نسخة اصلية
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.